تكنولوجيا

كيفية الدخول إلى الوضع الآمن في هواتف جالاكسي

كيفية الدخول إلى الوضع الآمن في هواتف جالاكسي

خطوات بسيطة للدخول إلى الوضع الآمن في هواتف جالاكسي لشركة سامسونج وذلك بغية تشخيص المستخدم للهاتف بدون الاتصال بالشركة. التفاصيل في المقال التالي:
في أحيان كثيرة يحصل عندما يقوم مستخدم ما بتثبيت تطبيقات جديدة على هاتفه الذكي يتسبب في العديد من المشاكل حيث تتوقف بعض التطبيقات الأخرى عن العمل، في بعض الأحوال يسبب هذا الأمر في استهلاك عمر البطارية أو توقف تطبيق الكاميرا.. إلخ.

يمكن للمستخدم في أحيان كثيرة إصلاح المشكلة بنفسه كما هو الحال في هواتف جالاكسي Galaxy لشركة سامسونج وذلك عبر الدخول إلى الوضع الآمن في الهاتف Safe Mode من أجل اختباره بدون وجود أي تطبيق قام بتثبيته.

لكن في حال لم يعمل الهاتف في الوضع الآمن أيضاً فمن المؤكد أنه يعاني من مشكلة عتادية أو في نظام التشغيل وليس عيباً أصابه بسبب تعارض التطبيقات، لكن كيف نقوم بالدخول إلى الوضع الآمن في هاتف جالاكسي في محاولة أولى لإصلاحه أو تشخيص المشكلة؟

في البداية يتوجب على المستخدم إطفاء الهاتف والتأكد من أنه قد أطفئ بالكامل ومن بعد ذلك تشغيله عبر زر التشغيل، وعند ظهور إشارة الهاتف أو الشركة على الشاشة يتوجب عليه استمرار الضغط على زر تخفيض الصوت واستمرار الضغط عليه بدون الضغط على الزر الأول.

Safe Mode in Galaxy

يستمر بالضغط على زر الصوت هذا حتى تظهر شاشة القفل تظهر له كلما الوضع الآمن في الزاوية اليسرى في الأسفل. كما سيظهر له إشعار يخبره بأنه يعمل حالياً في الوضع الآمن يمكن عند النقر عليه لإعادة تشغيل هاتف جالاكسي من أجل الدخول إلى الوضع الطبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً