اخبار منوعة

بغرض الدعابة.. سائح ألماني يفتح باب الخروج في الطائرة!

بغرض الدعابة.. سائح ألماني يفتح باب الخروج في الطائرة!

في نفس اليوم، شهد الطيران الهندي حادثين مستقلتين، كان مسرحهما طائرتين تابعتين لشركة “جت إيرويز”، حيث اعتقلت السلطات في مطار مومباي الهندي رجلين أحدهما ألماني والآخر لم تحدد جنسيته.

في الحادثة الأولى، فتح سائح ألماني باب الخروج للحالات الطارئة، قصد “المرح والدعابة”، بعدما حطت الطائرة في مطار بومباي بلحظات.

ورغم اعتراف السائح الألماني ستيف تيتشلر، الذي وصل مطار مومباي بينما كان في طريقه إلى مطار نيودلهي، بهذا الأمر لطاقم الطائرة، فإن عناصر الأمن اقتادوه مباشرة إلى مركز الشرطة، حيث تم توثيق الحادثة.

منعت السلطات “السائح المرح” من الصعود على متن الطائرة المتجهة إلى نيودلهي بحسب ما ذكر الموقع الإخباري “ميد داي”.

كما لم تذكر وسائل الإعلام نوع الطائرة وطرازها، لكن أنباء أخرى أشارت إلى أنها من طراز بوينغ 737، كما لم تلحق بالطائرة كذلك أي أضرار، ولم يتعرض أي من الركاب في أي لحظة للخطر.

وقال متحدث باسم شركة جت إيرويز، إن سائحا كان على متن الطائرة المتجهة إلى مومباي في الرحلة رقم 9 دبليو 585، فتح مخرج الطوارئ في الطائرة بعدما توقفت في المكان المخصص لها في مطار مومباي، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ السلطات المعنية بالحادث.

في حادثة أخرى في اليوم نفسه، وعلى متن طائرة للشركة ذاتها، تم العثور على راكب وهو يدخن السجائر، حيث كانت الطائرة قادمة إلى مومباي من سنغافورة، فتمت مصادرة السجائر من قبل طاقم الطائرة، فتم تسليمه إلى السلطات الأمنية في المطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً