ثقافة وفن

بالفيديو – شاهدوا جيني اسبر تلقي الشعر بالروسية… لمن وجّهت رسالتها “الحادة”؟

جيني اسبر

نشرت النجمة والممثلة السوريّة جيني اسبر مقطع فيديو مصور، ألقت في شعراً باللغة الروسية، موجهةّ عبره رسالة تدور في فلك مهنتها.

وعلّقت على الفيديو بالعربية عبر حسابها على “فايسبوك”: “الشعر البدوي … باللغة الروسية… وتقول مللت من مهنة التمثيل أقول أفكار غيري علناً وابتسم بوجه الممثل الاخر لي يمكن يكون عدو اكثر من الصديق”.

وبثّت جيني الفيديو من موقع تصوير مسلسل “الطواريد” الكوميدي الذي تشارك في بطولته، ويعتمد في حواره على اللهجة البدوية.

وتشارك إسبر حالياً في البطولة مسلسل “خاتون” بدور “تقلا”، إلى جانب ترسانة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وسلّوم حدّاد وكاريس وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار وآخرين. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وغنوة محمود، وحسن كشاش من الجزائر، في عمل “فانتازيا شامية” بعيداً عن النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يعرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من تأليف طلال مارديني وإخراج تامر إسحق، وإنتاج “غولدن لاين”.

ولـ”تقلا” دور محوري في العمل، إذ تقرّر الإنتقام من المحتل الفرنسي الذي قضى على عائلتها، بعد أن ببقيت وحيدة، إثر مساعدة ذويها “أبو سمعان وابنه” المحاربين ضد الإستعمار.

وكانت انتهت الفنّانة الجميلة أخيراً من تصوير دورها في “شكراً على النسيان” من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج الليث حجّو، ومن بطولة باسم ياخور وكاريس بشّار وآخرين. وذلك ضمن “خماسيات الغرام” الجزء الثالث من “أهل الغرام”.

 

https://www.instagram.com/p/BBC0kxznqk-/?taken-by=jennyesber

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً