الرياضة

الخولي محترف الطلبة العراقي: نطمح بدخول المربع الذهبي

الخولي محترف الطلبة العراقي نطمح بدخول المربع الذهبي

أكد السوري مؤيد الخولي محترف فريق الطلبة العراقي بأنه سعيد بتجربته الاحترافية الأولى ووصفها بالمثالية خاصة وأن الطلبة من الأندية العريقة والشهيرة في العراق ولديه جماهيره كبيرة وذواقة لكرة القدم.

وقال الخولي في تصريحات : “لا شك بأن الدوري العراقي يبقى من الدوريات القوية والمهمة على المستوى العربي ولذلك اخترت اللعب فيه لتكون فائدتي كبيرة، حيث يضم لاعبين مخضرمين لهم تاريخهم وبطولاتهم وانجازاتهم، والطلبة يحتل المركز الرابع في المجموعة ونحن نخطط ونطمح لدخول المربع الذهبي لنبدأ التفكير بالمنافسة على اللقب الأغلى وإمكانياتنا تؤهلنا لذلك”.

وتابع: “أيوب أوديشو مدرب الفريق أسم كبير في العراق وعلى المستوى العربي وهو مدرب أكثر من رائع يعرف جيداً كيف يسخر إمكانيات لاعبيه ويقرأ المباراة بشكل مثالي ووجوده معنا يمنحنا ثقة ومعنويات كبيرة، كما يضم الفريق نخبة من اللاعبين المحليين والمحترفين”.

وأضاف: “اشتقت كثيراً للدوري السوري الذي يمتاز بالحضور الجماهيري والمنافسة القوية قبل وبعد الأزمة التي تضرب البلاد وساهمت بتراجع الكرة السورية بدرجة كبيرة وهروب الكثير من النجوم والمواهب وأتمنى أن تنتهي الأزمة لتعود الكرة السورية لمكانها الطبيعي عربياً وآسيوياً ودولياً”.

 

المصدر:كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً