ثقافة وفن

روابط تامر حسني تعلن توقف نشاطها بسبب فريق عمله: “بيقولوا علينا شباب صايع”

تامر حسني

قررت الصفحات الداعمة للفنان تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي وقف جميع أنشطتها، بسبب ما قالت إنه تصرفات من فريق تامر حسني لا تليق بنجوميته، وهجومه عليهم.

وتم الإعلان عن موقف هذه الصفحات عبر صفحة Tamer Academy الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook من خلال بيان تم نشره.

وجاء في البيان “بيان اتحاد روابط تامر حسن، منذ أكثر من 4 سنوات مع وجود رابطة “تامر أكاديمي” وظهور رابطة “تامر مجازين”، وتطور رابطة “أولتراس تامر حسني”، ورجوع رابطة “تامر لافرز” مرة أخرى، وظهور التنافس الشديد بين الـ 4 روابط، ولكن علمنا بأن هذا التنافس لن يأتي إلا في مصلحة تامر حسني، كان يخلق نوعا من الحماس ويشجعنا أكثر على الشغل والعطاء لتامر، حتى استطعنا أن نخلق روحا جديدة بين الجمهور وكل الروابط تبقى إيد واحدة فى كل شيء يخص الجمهور من حملات خيرية وحفلات والتصويت على الجوائز.. إلخ”.

“فى كتير من الأوقات اتعرضنا لمشاكل وإهانات عديدة، ولكن حبنا لتامر حسني كان دائما يدفعنا للاستمرار وتحمل كل ما يحدث لنا من إهانات، حتى وصل بنا الأمر إلى أن يتم سبنا من بعض الناس في فريق عمل تامر حسنى !!، وصل بهم الأمر أن يقولوا لنا أننا لم نقدم شيء لتامر حسني بعد سنين من العطاء والجهد من أجل اسم واحد فقط “تامر حسني”، يقولون لنا إننا لم نقدم له شيء، وصل بهم الأمر أن يقولوا لنا إننا “شباب صايع موراهوش حاجة”، رغم أن إحنا في كليات هندسة وطب وصيدلة وإعلام وغيره، ومنا اللي تخرج وبيشتغل بالشركات، ورغم كل مسؤولياتنا نخصص أكتر من نصف وقتنا من أجل تامر حسني”.

“وصل بهم الأمر أنهم عايزينا نحب تامر بمزاجهم مش بمزاجنا!، نحب تامر زي ماهم عايزين!، وصل بيهم الأمر أنهم عايزين يتحكمو فى حبنا لتامر!”.

“ولكننا نتساءل كيف لتامر حسني أن يكون معه فريق عمل لا يليق به!، كيف لتامر حسني أن يكون معه بعض من فريق عمله يسب ويشتم الناس أمام الجمهور!، ألم يعلم أن فريق عمل تامر يجب أن يمثل تامر حسنى امام الجمهور؟”.

“إحنا النهاردة فى يوم 25\1\2016 قررنا وقف نشاط جميع الروابط نهائيا، لأننا فاض بنا الكيل بسبب كل هذه الأخطاء التي يفعلها فريق عمل تامر حسني فاض بنا الكيل أن نرى فناننا المفضل معه فريق عمل بهذه الأخلاق لا يليق به وباسمه ولا يعرفون قيمة الاسم الذى يعملون لأجله، ونشكر كل الناس والجمهور اللي دعمنا حتى لو بكلمة واحنا كنا فخورين جدا إننا خدمنا جمهور تامر حسني لسنوات عديدة، وفي النهاية تامر حسني عمره ماهيوقف على أشخاص لأنه نجم كبير وشكرا”.

 

وتأتي هذه الخطوة بعد الهجوم الذي تعرضت له صفحات دعم تامر حسني من قبل بعض العاملين في فريق تامر حسني، لكونهم انتقدوا أداء تامر حسني في برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً