الرياضة

مدرب أولمبي العراق: لن نتأثر بالغيابات أمام اليابان

عبد الغني شهد

وصف عبد الغني شهد المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم مباراة فريقه مع اليابان التي ستقام الثلاثاء في الدور قبل النهائي ببطولة الاتحاد الآسيوي المقامة حالياً بالمؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو ، بالصعبة والقوية.

وقال شهد في المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين: “مواجهة اليابان بمثابة تحد حقيقي بالنسبة لنا من اجل الوصول الى الاولمبياد ، نحن جاهزون لهذه المواجهة المصيرية التي تفصلنا عن التأهل الى ريو بالبرازيل ونأمل ان نحقق الفوز”.

وردا على وجود غيابات في صفوف أسود الرافدين، قال مدرب العراق: “لقد واجهنا العديد من الغيابات في المراحل السابقة ولن يشكل غياب اي لاعب تأثير على الفريق في لقاء بهذا الحجم ونعد الجمهور العراقي بان نقدم مباراة جيدة امام فريق قوي يمتلك مقومات كبيرة ونتطلع لتجاوزه بنجاح”.

وأضاف: “اللقاء يشبه النهائي وهناك رغبة قوية جدا من جانبنا من اجل تحقيق الفوز ولذا سنعمل على تقديم افضل مالدينا في هذه المباراة”.

وعن دراسته للمنتخب الياباني، قال عبد الغني: “منافسنا لديه العديد من مناطق القوة التي وضحت خلال مبارياته الماضية واعتقد ان لديه مقاومات كبيرة لكننا سنتعامل معها بالشكل المناسب ، ربما يكون المنتخب الياباني استعد بشكل افضل لانه اخد يوما اضافيا في التحضير لكن ذلك لن يقلل من حظوظنا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً