إغلاق مكاتب الحكومة الاتحادية في واشنطن بسبب الثلوج

People play on a pile of snow made by workers clearing walkways and parking areas around the U.S. Capitol in Washington January 24, 2016. The entire region seemed to breathe a sigh of relief after the historic storm that left at least 20 dead in several states, even as transit systems in Washington and New York were still working on restoring full service in time for the Monday morning rush. REUTERS/Jonathan Ernst      TPX IMAGES OF THE DAY

تسببت العاصفة الثلجية جوناس الثلجية التي ضربت الولايات المتحدة الاميركية بحياة ثمانية عشر شخصا في الاقل وعطلت العاصفة التي ضربت السواحل الشرقية للبلاد حركة الملاحة في عدد من المطارات مسببةً ملايين الاطنان من الثلوج.

وبلغ معدل سماكة الثلوج نحو ثمانية وعشرين بوصة في ولايات أبرزها فرجينيا وميرلاند ونيويورك والعاصمة واشنطن، فيما ارتفع هذا المعدل إلى ثلاثة أقدام في بعض المناطق الاخرى في السياق اعلن مكتب إدارة شؤون الأفراد بالولايات المتحدة الأميركية أن مكاتب الحكومة الاتحادية في العاصمة “واشنطن اغلقت مكاتبها اليوم الاثنين بعد أن أدت عاصفة ثلجية إلى سقوط ثلوج بلغ ارتفاعها واحدا وخمسين سنتيمتراً.

Related Posts

LEAVE A COMMENT