الرياضة

مورينيو يخاطب ادارة مانشستر يونايتد برسالة معسولة!

مورينيو يخاطب ادارة مانشستر يونايتد برسالة معسولة!

أرسل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لتشيلسي، خطابا إلى إدارة مانشستر يونايتد، يوضح فيه خططه لتغيير أداء الفريق حال تعيينه مدربا للشياطين الحمر.

ووفقا لما نشرته صحيفة (الاندبندنت) البريطانية، فإن مورينيو استعرض في الخطاب خططه والقرارات الرئيسية التي سيتخذها إذا تم تعيينه مدربا للفريق الاحمر.

وتناول خطابه تحليلا للاعبي مانشستر يونايتد لموسم 2016/2017 واقتراحات فيما يتعلق باجراء بعض الصفقات والتطويرات.

وأضافت الصحيفة البريطانية: “مورينيو يظن أن الخطاب سوف يقنع إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد معه خلفا لاستاذه الهولندي لويس فان غال، وهو مرتاح للوضع بعد هذا الخطاب”.

وأشارت الصحيفة إلى اتصال خورخي مينديز وكيل أعمال مورينيو، بإدارة الشياطين الحمر بعد خسارة الفريق أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف السبت في الجولة 23 من البريميرليج، من جانبها رفضت إدارة المانيو التعليق على الأمر حتى اللحظة.

وعلى سياق متصل.. قالت صحيفة (ديلي ستار) البريطانية، ان إدارة يونايتد حائرة في الاختيار بين رايان جيجز، ومورينيو وبيب غوارديولا لخلافة الهولندي لويس فان غال.

وأشارت الصحيفة إلى أن إد ودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، يرغب بقوة في بقاء فان جال حتى نهاية عقده في صيف العام 2017.

ويعد ريان جيجز أسطورة المانيو السابق، مرشحا للعب دور الرجل الأول في الجهاز الفني للفريق في الموسم الجديد.

فيما ارتبط اسم غوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الالماني، بتدريب يونايتد خلال الموسم المقبل، إلا أن المدرب الإسباني يخشى من ملائمة احتياجاته في سوق الانتقالات مع إدارة النادي.

المصدر:كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً