ثقافة وفن

عمرو يوسف ينتهي من الحب بالسينما ليبدأ التشويق في التلفزيون

عمرو يوسف
يعيش الفنان عمرو يوسف حالة نشاط فني ، حيث اوشك على الانتهاء من تصوير فيلمه ” هيبتا” الذي يتناول عامل الحب بينما يبدأ تصوير مسلسل “جراند اوتيل”التشويقي في أول فبراير المقبل.

وكثف الفنان عمرو يوسف من تصوير مشاهده في فيلم “هيبتا”،إذ لم يتبق له سوى مشاهد قليلة،ومن المقرر أن ينتهي من تصوير الفيلم أواخر يناير الحالي.
ويظهر يوسف بشكل جديد على الجمهور خلال أحداث الفيلم الذي يتناول عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثا، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال.

ويشارك في بطولة الفيلم أنوشكا،وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس،وجميلة عوض،وهاني عادل، وأحمد بدير وسلوى محمد علي، وكندة علوش وتأليف وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري.

ويبدأ الفنان عمرو يوسف مطلع شهر فبراير المقبل تصوير أول مشاهده في مسلسله التليفزيوني الجديد “جراند أوتيل” المقرر عرضه في موسم رمضان 2016.
وانتهت التحضيرات النهائية للمسلسل الذي تدور أحداثه خلال فترة الخمسينيات من القرن الماضي وسيتم تصوير معظم مشاهده في مدينة أسوان .

ويقدم الفنان عمرو يوسف شخصية “علي” الذي يبحث طوال الأحداث عن حقيقة ما، والتي تضع المسلسل في إطار من التشويق والإثارة ، حيث تجري الأحداث داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الاعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، حيث تقع جريمة قتل موظفة في الفندق.

ويبدأ شقيق الموظفة ( عمرو يوسف ) رحلة البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة ما يجعله يدخل عالمهم، وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها فتنتهى حياته على يد مافيا رجال الأعمال.

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، وانوشكا ، وأحمد داود، ودينا الشربينى، ومحمد ممدوح ، وتأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر .
ويشارك في بطولة الفيلم درة، وشيرين رضا، ودينا الشربيني، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم وعبير حريري، وإخراج خالد حلفاوي.
ويشهد الفيلم ظهور مجموعة من ضيوف الشرف هم فاروق الفيشاوي، وبيومي فؤاد، وطارق التلمساني وسلوى خطاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً