الرياضة

سيف سلمان: الاتحاد العراقي ظلمني كثيرا!

سيف سلمان!

كشف لاعب المنتخب الاولمبي العراقي سيف سلمان ان الاتحاد العراقي لكرة القدم قام بسحب التجهيزات الرياضية منه فضلا على مكافات الفوز عن مباريات اليمن واوزباكستان والتعادل مع كوريا الجنوبية.

واكد سيف سلمان في تصريحات لقناة (بي ان سبورتس) وهو يذرف الدموع: “ان الاتحاد العراقي لكرة القدم قام برمي حقيبة ملابسي عند باب الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الاولمبي، وهو امر لا يليق بلاعب دولي يريد ان يمثل بلده خير تمثيل”.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد قرر يوم الجمعة الماضي بابعاد اللاعب سيف سلمان عن البعثة العراقية وحرمانه من تمثيل المنتخبات الوطنية مدى الحياة على خلفية طلبه المفاجيء بالعودة إلى العاصمة العراقية بغداد بسبب مرض ابنته المفاجيء.

واشار لاعب الاتحاد السعودي السابق الى انه حضر للعاصمة القطرية الدوحة بغية تمثيل العراق والبلد والوطن الشعب خير تمثيل.

وبين سلمان ان: “الاتحاد العراقي لكرة القدم لم يتعامل معي بالطريقة التي يجب ان يعامل بها اللاعب الدولي، واتهموني باشياء هي بعيدة عني تماما”.

يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم كان قد قرر حرمان اللاعب سيف سلمان من تمثيل المنتخبات الوطنية العراقية مدى الحياة على خلفية سفره المفاجيء للعاصمة بغداد بسبب عدم ادراج اسمه كلاعب اساسي في مباراة العراق والامارات( 3-1 ) بحسب رواية المدرب عبد الغني شهد ورئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً