الرياضة

لاجونا يتغلب على مضيفه تيخوانا في الدوري المكسيكي

لاجونا يتغلب على مضيفه تيخوانا في الدوري المكسيكي

تغلب سانتوس لاجونا على مضيفه تيخوانا بثلاثة أهداف مقابل واحد، ليقفز من المركز الثاني عشر إلى المركز الثالث بترتيب مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2016).

أقيمت المباراة مساء الجمعة في مستهل الجولة الثالثة من البطولة، وحملت ثلاثية الضيوف توقيع لاعب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس (ق28) والمكسيكي أوليسيس دافيلا (ق83) والأرجنتيني مارتين برافو (ق94)، وجاء هدف أصحاب الأرض الوحيد عبر المكسيكي هنري مارتين (ق75).

وبالفوز رفع سانتوس رصيده إلى ست نقاط، حصدها من انتصارين إلى جانب هزيمة، ليقفز إلى المركز الثالث بالترتيب مؤقتا، بينما تجمد رصيد تيخوانا عند أربع نقاط بالمرتبة السادسة.

وفي أولى مباريات الجولة الثالثة من (كلاسورا 2016)، أمطر كيريتارو شباك ضيفه دورادوس بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها المكسيكيان كارلوس فييرو (ق20) وياسر كورونا (ق33) والباراجوائي إدجار بينيتز (ق86).

وبانتصاره قفز كيريتارو من المركز الأخير إلى الثامن بثلاث نقاط عقب خسارته في الجولتين السابقتين، بينما يقبع دورادوس بقاع الترتيب دون أي رصيد، علاوة على ان هزيمته الثالثة على التوالي جعلت منه مرشحا أساسيا للهبوط في نهاية البطولة الحالية.

المصدر:كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً