تكنولوجيا

أبرز الرموز التعبيرية في “آي فون 7”

أبرز الرموز التعبيرية في آي فون 7

وافقت منظمة يونيكود غير الربحية المسؤولة عن تنظيم وتنسيق ووضع معايير الرموز التعبيرية لجميع الأنظمة المعلوماتية على 74 رمز تعبيري “إيموجي” جديد ضمن “يونيكود 9.0” سيطلق في منتصف العام الجاري.

وسيكون لنظام تشغيل أبل النقال “آي أو إس 10” نصيب كبير من تلك الرموز التعبيرية الجديدة والمتوقع إدراجها في الجيل الجديد من هواتف أبل الذكية “آي فون 7” الذي سيعمل بأحدث إصدارات “آي أو إس 10”.

وتتضمن القائمة رموزاً تعبيرية “إيموجي” جديدة لم تكن موجودة من قبل مثل الخيار أو الباذنجان أو اللحم المقدد أو السيلفي وإصبعي الإبهام والخنصر معاً تعبيراً عن رمز “هاتفني أو كلمني” والعديد من الرموز التعبيرية الجديدة التي ستحل محل كتابة العديد من الكلمات والعبارات اختصاراً للوقت والجهد.

كما تشمل أيضاً القائمة وجوهاً جديدة مثل راعي البقر ووجه الغثيان ووجه الكذب ذي الأنف الطويل ووجه العطس وغيرها العديد من الرموز التعبيرية.

ومن المعروف أن الرموز التعبيرية تعد أحد أشهر وسائل التفاعل بين المستخدمين سواء في المراسلات أو شبكات التواصل الاجتماعي، وتحظى بشعبية كبيرة، إذ تغني العديد من المستخدمين عن التعبير عن المشاعر أو الحالة بالكلمات والجمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً