ثقافة وفن

شريهان لـ«جمهورها»: «حبكم سبب عودتي للفن مرة أخرى»

شريهان

 

وجهت الفنانة شريهان، الشكر لكل جمهورها ومحبيها، اليوم الخميس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وعبرت عن سعادتها بحب الجمهور لها في كل مكان، وكشفت عن حرصها على العودة للعمل الفنى لتقدم للجمهور المزيد من الأعمال المتميزة، تعبيرًا عن حبها لهم ورغبتها في إسعادهم.

ونشرت صورة لها علقت عليها قائلة: “أشكركم جميعًا.. حبكم واحترامكم ووفاؤكم أكثر مما أستحق بكثير؛ وأقسم أنني لم أشعر للحظة في عمري إني قدمت لكم حق وفائكم وحبكم وما تستحقون.. حبكم لي تكريمًا‬ سأظل أمامه دائمًا مقصرة تجاهكم، ومهما قدمت لكم من فن أو تقدير أو حب واحترام سيظل أمام حبكم أقل القليل مما لكم جميعًا في نفسي هذا هو إحساسي تجاهكم”.

وتابعت: “صدقوني الذي يرضيني ويرضي نفسي الآن؛ هو أن آتي أنا بنفسي إليكم جميعًا بلدًا بلدًا وبيتًا بيتًا وفردًا فردًا لأقبل جباهكم جميعًا حبًا وشكرًا وامتنانًا؛ وكان هذا هو سببي الوحيد الذي قررت من أجله العودة، مهما تعددت لغاتكم وأعماركم وجنسياتكم وأوطانكم، ومهما بعدت أو قصرت بيننا الأماكن والمسافات، سيظل حبكم بالنسبة لشريهان حياة وشفاء.. وأعــــدكم مادام في العمر بقية سيظل قلبي وفني مكانكم وبيتكم الثاني”.

شريهان لـ«جمهورها»: «حبكم سبب عودتي للفن مرة أخرى»

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً