ريال مدريد ينوي التعاقد مع مهاجم يوفنتوس قبل اغلاق الميركاتو الشتوي

ريال مدريد ينوي التعاقد مع مهاجم يوفنتوس

كشفت تقارير اعلامية، ان فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، بدأ يتحرك سعيا لتعزيز صفوفه قبل اغلاق سوق الانتقالات الشتوية، قادة النادي الملكي متخوفون من ان تظل عقوبة الفيفا بمنع ابرام صفقات لفترتين من الميركاتو (صيف 2016 و شتاء 2017).

ووفقا لما ذكرته اذاعة “اوندا سيرو” فإن خيار استعادة الفارو موراتا، مهاجم فريق يوفنتوس، حامل لقب الدوري الايطالي، توجد على الطاولة في الوقت الراهن، قادة النادي وضعوا بند اعادة شراء المهاجم الدولي الاسباني في عقد مقابل 35 مليون يورو لدى بيعه وممكن استخدامها في اول موسمين للمهاجم الشاب مع البيانكونيري.

وتضيف الاذاعة الاسبانية ان قادة ريال مدريد يفكرون جديا بدفع 35 مليون يورو لاستعادة موراتا والذي نشأ في النادي الملكي، ومع تبقي 10 ايام على اغلاق الميركاتو الشتوي فإن كل السيناريوهات محتملة.

ويتبقى معرفة هل المهاجم الشاب مستعد للعودة الى ريال مدريد، وهو الذي كان قد غادر صيف 2014 من العاصمة الاسبانية بحثا عن فريق يوفر له امكانية اللعب باستمرار، اذ كان حبيس الدكة رفقة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.

وتجدر الاشارة ان ريال مدريد قدم طعن على عقوبة الفيفا، وهناك تفاؤل لدى قادة النادي الملكي بأن يتم الغاء العقوبة ليتمكنوا من تعزيز صفوف الفريق الصيف المقبل.

Related Posts

LEAVE A COMMENT