اخبار العراق

رئيس الوزراء العراقي يشيد بالقوات الأمنية لاعتقالها العصابات التي نفذت عمليات القتل والتفجير بالمقدادية

العبادي-المقدادية-ديالى

اشاد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بالقوات الامنية في المقدادية لإلقائها القبض على العصابات التي اعتدت على المواطنين والاسواق والمساجد.

وذكر بيان لمكتب العبادي ان رئيس الوزراء زار قضاء المقدادية في محافظة ديالى وعقد اجتماعا بحضور اعضاء مجلس المحافظة والمسؤولين المحليين والقضاة في القضاء ووجهاء وشيوخ العشائر.

وأكد العبادي ان الحكومة لن تسمح بحمل السلاح خارج اطار الدولة وان اي سلاح خارج هذا الاطار يتم اعتباره سلاحا لعصابات داعش ويحقق أهدافها قائلا ان الذين يقيمون في العواصم يؤججون الخلافات وهم الذين تسببوا بالكوارث وفتحوا الباب لتنظيم داعش ولن ينجحوا في إعادة الاوضاع الى المربع الاول ولن يتم السماح بالتآمر وفتح الابواب مرة اخرى للعناصر الإرهابية التي تهجر المواطنين وتحتل المدن.

وأضاف العبادي ان الحكومة العراقية تعامل المجرم والارهابي بغض النظر عن خلفيته المذهبية والقومية كونهم مجرمون ولا يمثلون المذاهب التي ينتمون اليها داعيا شيوخ العشائر من جميع المكونات في المقدادية الى التلاحم ووأد الفتن في مكانها مشيدا في الوقت ذاته بمواقفهم الوطنية وروح الاخاء وبالتلاحم والتعاون بين المواطنين خصوصا وان المقدادية لجميع أبنائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً