الاقتصاد

العمل تطق الوجبة الـ14 للمشمولين بالقروض المدرة للدخل في 4 محافظات

وزارة-العمل-2

اطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الوجبة الرابعة عشرة للمشمولين بالقروض الميسرة المدرة للدخل من المسجلين في قاعدة بيانات دائرة التشغيل والقروض التابعة للوزارة في اربع محافظات هي “البصرة ، وكركوك ، والانبار ، وصلاح الدين” .
وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم في بيان له اليوم الاثنين ان ” عدد المشمولين بالوجبة الرابعة عشرة من القروض بلغ “1300” مستفيد سيتم تسليمهم القروض للمباشرة بتنفيذ مشاريعهم الصغيرة المدرة للدخل ضمن برنامج صندوق الاقراض ، لافتا الى ان مبلغ القرض يتراوح بين خمسة ملايين الى 12 مليون دينار حسب الجدوى الاقتصادية للمشروع “.
واضاف ان ” الوزارة نشرت اسماء المقترضين من الوجبة الرابعة عشرة ضمن برنامج “صندوق دعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل” على الموقع الالكتروني للوزارة من اجل تسهيل الاجراءات للمقترضين ، منوها الى ان على المشمولين مراجعة المنافذ التي تم التسجيل من خلالها لغاية يوم 17/4/2016 ، وبخلافه يسقط حقهم بالمطالبة بالقرض”.
واوضح ان ” الاسماء المعلنة تشمل المقترضين ضمن “صندوق دعم المشاريع الصغيرة” الذي يشمل الباحثين عن العمل من المسجلين في قاعدة بيانات الوزارة، المتقدمين للحصول على قرض لا يتجاوز الحد الاعلى له 12 مليون دينار عراقي بدون فوائد مالية بهدف انشاء مشاريع صغيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً