نابولي يسعى لتعزيز صدارته على حساب قاهر الكبار ساسولو

نابولي يسعى لتعزيز صدارته

يسعى نادي نابولي لمواصلة تصدر الدوري الإيطالي واستمرار مطاردة حلم عودة الأمجاد الغائبة منذ عهد مارادونا وذلك عندما يستضيف فريق ساسولو العنيد على ملعبه (سان باولو) في الجولة الإفتتاحية للدور الثاني من المسابقة.

ظروف الفريقين

استغل نادي نابولي تعثر فريق إنتر ميلان الجولة الماضية ليخطف الصدارة ويحقق لقب بطل الشتاء الغائب عن الفريق منذ 25 عاماً، لتستمر مدينة نابولي في أحلامها خاصة وهي ترى نجم الفريق هذا الموسم جونزالو هيغواين يحمل الجنسية الأرجنتينية وهي الجنسية التي قادت الفريق قبل سنوات طويلة لانجازات ضخمة من خلال الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا محاولة بشتى الطرق إضافة المزيد من التفاؤل لأمنياتها.

أما فريق ساسولو فحقق الجولة الماضية إنتصاراً صعباً على إنتر ميلان على ملعب (جوزيبي مياتزا) بهدف سجله بيراردي في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء ليعود الفريق من جديد لدائرة الإنتصارات بعد تعادلين متتاليين.

الغيابات

يملك فريق نابولي قائمة خالية من الإيقافات فيما سيعاني المدرب دي فرانشيسكو في ظل إيقاف نجمي الفريق بيراردي وكانافارو.

حقائق تاريخية

صدم فريق ساسولو نابولي في مطلع الموسم الحالي محققاً عليه الفوز بنتيجة 2-1 ليصبح الفريق الوحيد في المسابقة حتى الأن الذي هزم ثلاثي الصدارة ( نابولي ويوفنتوس وإنتر ميلان ) وهو ما يوضح صعوبة مهمة نابولي بالرغم من إنحياز التاريخ لفريق الجنوب الذي لم يخسر ابداً على ملعبه أمام ساسولو.

التشكيلة المتوقعة

نابولي ( 4-3-3 ) : ريينا – كولوبالي – هيساج – ألبيول – غلام – ألان – جورجينيو – هامسيك – كاييخون – هيجواين – إنسيني.

ساسولو ( 4-3-3 ) : كونسيلي – بيلوزو – أتشيربي – أرياودو – فيرساليكو – دونكان – منيانيلي – ميسيرولي – فالشينيلي –ديفريل – سانسوني.

Related Posts

LEAVE A COMMENT