تويتر تريد عرض تغريداتك بجانب الإعلانات على شبكتها الإجتماعية وفقا لإشاعة جديدة

Twitter-App

هناك أوقات عندما تشتري منتج معين، أو تستخدم خدمة معينة، أو تقوم بزيارة مكان ما ترك أثرا إيجابيا جدا عليك، لدرجة أنك ترغب في مشاركة تلك التجربة مع جميع أصدقائك ومتابعيك، والكلمة التي تخرج من أعماق قلبك يمكن أن تكون أفضل إعلان للعلامات التجارية.

الآن، يبدو أن شبكة تويتر تعتقد بأن هذه فكرة رائعة لأنه ليس هناك أفضل إعلان من الإعلان الذي يصدر من العميل نفسه، أليس كذلك؟ حسنا، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Digiday، فيبدو أن شبكة تويتر تختبر على ما يبدو نظام جديد للإعلانات يعمل على عرض تغريداتك بجانب الحملات الإعلانية لمختلف العلامات التجارية.

على سبيل المثال، كنت قد نشرت تغريدة ذكرت فيها بأنك تحب كوكاكولا، وإذا كانت هذه الشركة قد عملت حملة ترويجية على شبكة تويتر، فمن الممكن أن يتم عرض التغريدة الخاصة بك جنبا إلى جنب مع المادة الإعلانية التابعة لشركة كوكاكولا. بطبيعة الحال، هذا يتطلب الحصول على إذن منك نظرا إلى أن التقرير يدعي بأن شبكة ستنبه المستخدمين أولا وطلب الضوء الأخضر قبل إستخدام تغريداتهم. وقد رفضت شركة تويتر التعليق على هذا التقرير ولكن نظرا إلى أن الشركة كانت تبحث عن طرق جديدة للإعلان على منصتها الإجتماعية، فنحن لن نفاجأ إذا تحول هذا التقرير إلى حقيقة.

كما قلنا، الكلمات النابعة من القلب هي واحدة من أفضل أشكال التسويق، ورؤية التغريدات من الناس العاديين يشيدون بالمنتجات والخدمات التابعة لمختلف الشركات قد يسمح لهذه الأخيرة بقطع شوط طويل من حيث جذب العملاء الجدد.

Related Posts

LEAVE A COMMENT