إنتر ميلان واتلانتا يقصان شريط افتتاح مباريات الدور الثاني من الكالتشيو

إنتر ميلان واتلانتا

يفتتح فريقا إنتر ميلان وأتلانتا مباريات الدور الثاني من الكالتشيو وذلك عندما يحل الأول ضيفاً على الثاني في مدينة بيرجامو في محاولة لتعويض الخسارة المفاجئة التي تلقاها على ملعبه الأسبوع الماضي على يد ساسولو في الوقت القاتل.

ظروف الفريقين

خسر إنتر ميلان صدارة الترتيب التي كان يحتلها منذ عدة جولات بالخسارة على يد ساسولو ليذهب لقب بطل الشتاء لفريق نابولي، فيما استغل يوفنتوس ايضاً ذلك التعثر وتقدم على الإنتر بفارق الأهداف ليزداد الضغط على فريق المدرب مانشيني فيما تعرض أتلانتا أيضاً للخسارة على ملعبه في الجولة الماضية على يد جنوى بهدفين مقابل هدف واحد.

الغيابات

لايزال البرازيلي فيليبي ميلو غائباً عن مباريات الإنتر بسبب إيقافه 3 مباريات بعد تعرضه للطرد أمام لاتسيو قبل 3 جولات، فيما ضم مانشيني باقي اللاعبين لقائمة المباراة بما فيهم الكولومبي جوارين والإيطالي رانوكيا بالرغم من إقتراب رحيلهم عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، أما فريق أتلانتا فيملك قائمة خالية من الإيقافات ليصبح الجميع متاحاً للمدرب إيدي ريا.

حقائق تاريخية

بالرغم من تحقيق الإنتر ل 22 إنتصار في مدينة بيرجامو من أصل 55 مباراة لعبها الفريقان هناك في الدوري إلا ان السنوات الأخيرة لم تكن المواجهة على ملعب أتلانتا سهلة لفريق مدينة ميلانو الذي لم يحقق الفوز هناك سوى 3 مرات في أخر 10 مباريات.

التشكيلة المتوقعة

إنتر ميلان ( 4-3-3 ) : هندانوفيتش – تيليس – مورييو – ميراندا – دامبروزيو – ميديل – كاندوبيا – بروزفويتش – ليايتش – إيكاردي – بيرسيتش.

أتلانتا ( 4-3-3 ) : سبورتيللو – بريفيو – تولوي – باليتا – بيليني – شيجاريني – دي رون – جراسي – جوميز – دينيس – داليساندرو.

Related Posts

LEAVE A COMMENT