الرياضة

كلوب وفينغر يشعران بالاحباط رغم التعادل المثير

كلوب وفينغر يشعران بالاحباط رغم التعادل المثير

بعد مباراة مثيرة من البداية للنهاية أظهرت السرعة العالية التي يتميز بها الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بدا أن الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال والالماني يورغن كلوب الذي يقود ليفربول هما فقط من شعرا باحباط عند مغادرة استاد أنفيلد، الأربعاء.

ورغم أن فريقه أدرك التعادل 3-3 في الدقيقة الأخيرة لم يكن الألماني كلوب في حالة مزاجية تسمح بالاحتفال وكذلك فينغر بعدما أصبح أرسنال يتساوى في الصدارة مع ليستر سيتي.

ويرى الفرنسي فينغر أن فريقه فقد نقطتين في صراع القمة، بينما شاهد كلوب الأداء الضعيف للدفاع والذي كلف ليفربول غاليا.

لكن بالنسبة لمن شاهد المباراة في المدرجات أو من المنزل كانت واحدة من أفضل المواجهات هذا الموسم.

وتقدم ليفربول مرتين عبر البرازيلي روبرتو فيرمينو لكن أرسنال أدرك التعادل في المناسبتين عن طريق آرون رامسي والفرنسي أوليفييه جيرو في أول 25 دقيقة.

وأضاف جيرو الهدف الثاني له ليتقدم أرسنال 3-2 في الدقيقة 55 لكن الفريق الزائر لم يتمكن من الحفاظ على تفوقه لينتزع البديل جو آلين التعادل لليفربول في الدقيقة الأخيرة.

وبعد فوز ليستر 1-صفر على ملعب توتنهام هوتسبير أصبح أرسنال الآن في الصدارة متفوقا بفارق الأهداف فقط على فريق المدرب كلاوديو رانييري.

وقال فينغر لمحطة (بي.تي) التلفزيونية: “هذا يثير الاحباط بشدة، بشكل عام لا يمكنني الانتقاص من مجهود والتزام الفريق”.

وأضاف: “عانيا من بداية صعبة. عندما كانت النتيجة 3-2 كان من الممكن أن نتقدم 4-2 ولم نتخذ القرار الصحيح في الثلث الأخير من الملعب”.

وتابع: “كافح ليفربول حتى الثانية الأخيرة. تأخرنا 1-صفر ثم بدأنا اللعب. خرجنا من المباراة بالكثير من الايجابيات لكن هناك بعض الحسرة أيضا”.

ويعتقد كلوب بوجود بعض المشاكل الدفاعية التي يعاني منها ليفربول صاحب المركز التاسع بفارق 12 نقطة عن الصدارة.

وقال كلوب لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي): “هذه غزارة تهديفية لكن في النهاية لا يمكن للمرء تجاهل وجود مشاكل”.

وأضاف: “التنظيم شيء مهم وفي بعض الأحيان نعاني من مشكلة صغيرة في التركيز. منحنا المنافس هدفين بسهولة بعدما بذلنا مجهودا كبيرا لتسجيل أهدافنا”.

وتابع: “في النهاية قدمنا مباراة جيدة للغاية وكنا بحاجة للحظ من أجل ادراك التعادل وأعتقد أننا نستحقه”.

المصدر:كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً