رئيس الوزراء يشدد على ضرورة القضاء على العصابات الاجرامية وتحقيق الأمن المجتمعي للمواطن البصري

العبادي_ضرورة القضاء على العصابات الاجرامية

عقد رئيس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اجتماعا مع القيادات الامنية والعسكرية في محافظة البصرة.

وذكر بيان لمكتب العبادي انه جرى مناقشة الخطط الكفيلة لاستتباب الامن في المحافظة والقضاء على العصابات الاجرامية والخارجة عن القانون وتطهيرها من هذه الزمر ودعا العبادي القيادات الامنية والعسكرية الى الضرب بيد من حديد على العصابات التي تعيث بأمن البصرة وفرض هيبة الدولة وتحقيق الامن المجتمعي للمواطن البصري.

هذا وناقش رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي مع مجموعة من قضايا محافظة البصرة السبل الكفيلة لتحقيق العدالة بين المواطنين والاسراع بحسم القضايا اضافة الى العمل القضائي والعقبات التي تواجهه.

وشدد العبادي على اهمية تحقيق العدالة وحفظ كرامة الانسان وعدم كسر القانون وردع التجاوزات التي تحصل وبالأخص فيما يتعلق بالأمن مشيرا الى اهمية ان يتحمل القضاة دورهم في هذا الجانب.

كما أكد حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي خلال لقاءه الكوادر المهنية والطلابية والشبابية في البصرة ان هناك بعض الجهات تسعى لأضعاف الدولة من اجل ان تستمر ميليشياتهم وعصاباتهم بعمليات خطف وقتل الأبرياء وتحقيق مكاسب مادية قائلا ان عصابات الجريمة لا يمكن ربطها بمذهب او دين

Related Posts

LEAVE A COMMENT