الرياضة

بوغبا حلم زيدان.. ووكيل اعماله العقبة الوحيدة امام رئيس ريال مدريد!

بوغبا حلم زيدان..

اصبح بول بوغبا، نجم فريق يوفنتوس، حامل لقب الدوري الايطالي لكرة القدم، يعتبر حلم ابرز الاندية الاوروبية، نجم خط الوسط سيثير صراع بين كبار اوروبا صيف 2016، حيث كما اكد وكيل اعماله مينو رايولا فمن المحتمل ان يكون هذا الموسم هو الاخير له مع قميص البيانكونيري.

وارتبط بوغبا في الاشهر الاخيرة بعدة اندية خصوصا الانجليزية والاسبانية، ولكن تواجد عملاقي الليغا في السباق لضمه قد يبخر حلم اندية البريمييرليغ وعلى وجه الخصوص تشيلسي ومانشستر سيتي، وكان قادة برشلونة قد خرجوا في اكثر من مرة ليؤكدوا رغبتهم في ضم الفرنسي رغم القيمة المرتفعة لصفقته.

وخلال الايام الاخيرة، عاد بوغبا ليرتبط اكثر بالغريم التقليدي لبرشلونة وهو ريال مدريد، ويأتي ذلك بعد تولي زين الدين زيدان تدريب الفريق، الاسطورة الفرنسية ابدى اعجابه بنجم اليوفي في تصريحات صحفية، وسيكون هدفه الرئيسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن دون شك فإن صفقة بوغبا ستتجاوز الـ100 مليون يورو، يوفنتوس توصل الصيف الماضي بعروض من اندية تجاوزت الـ80 مليون يورو، ولكن اللاعب والنادي قرروا على الاقل ان يستمر بوغبا لموسم آخر بقميص البيانكونيري، خصوصا ان ماسيمليانو اليغري عانى من رحيل ابرز اللاعبين امثال فيدال وتيفيز واندريا بيرلو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً