نانسي عجرم : أطبخ بنفسي وهذا أجمل شيء حصل معي في الـ 2015.. وماذا قالت عن الدراما التركية؟

نانسي عجرم

خصصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ركناً للدردشة مع جمهورها، عبر حسابها على “تويتر” تحت هشتاغ “ask nancy”.

ونجحت نانسي في الحديث مع جمهورها من كافة الدول العربية، وأجابت عن أسئلتهم، التي طالت مختلف المجالات الشخصية والفنية ومشاريعها الحالية والمستقبلية.

وخلال الدردشة نفت نانسي تخطيطها لإطلاق أغنية “سنغل” أو فيديو كليب جديد، وأكّدت أنها تحضّر لألبومها الجديد، الذي ستطرحه في الأسواق خلال شهر حزيران (يونيو) المقبل.

وأشارت إلى أن الألبوم الجديد سيضمّ 9 أغنيات مختلفة، من بينها أغنيات لبنانية رومانسية وأخرى طربية شعبية وخليجية.

وأكدت أنها تتابع الدراما التركية، كما عبّرت عن عشقها للسينما، وكشفت عن أن أكثر فيلم أعجبها في الفترة الأخيرة كان “حرب النجوم”.

عن المدينة المفضلة عندها، أجابت نانسي: “إيطاليا”، وأوضحت أنها تعشق كلّ طابعها الرومانسيّ، كما أعلنت رغبتها في زيارة “سيريلانكا”.

أما عن أجمل شيء حصل في حياتها فنياً خلال عام 2015، فردّت بالقول: “ذا فويس كيدز” و”معقول الغرام”.

وفي ما يخصّ أناقتها وذوقها، قالت نانسي إن اللون الأسود هو المفضّل عندها، وإنها تفضّل ارتداء الجينز على الفستان، لأنه عمليّ ومريح أكثر، كما أكدت أنها تنظر إلى نفسها في المرآة مرتين يومياً، مرة عند الصباح ومرة مساءً.

عن ابنتها ميلا وإيلا، أشارت نانسي إلى أنهما يدخلان في أول سلّم اهتماماتها، وأوّل شيء تفعله كل يوم هو الاستيقاظ باكراً لمساعدتهما وتحضيرهما للذهاب إلى المدرسة. أما عن أوقات فراغها، فقالت إنها تمضيها في ممارسة الرياضة، وشددت على أنها “طباخة ماهرة” وتعدّ الطعام لأسرتها بنفسها.

عن أقرب ظهور تلفزيوني لها، خارج إطار برنامج “ذا فويس كيدز”، أشارت نانسي أنها ستطل في الحلقة الأخيرة من برنامج “ديو المشاهير”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT