مروة عبد المنعم تبدأ تصوير ”يوميات زوجة مفروسة 2” الشهر المقبل

مروة عبد المنعم

تبدأ الفنانة مروة عبد المنعم تصوير أول مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” خلال شهر فبراير المقبل، معربة عن سعادتها باستكمال المسلسل بجزء ثان جديد،وخاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول للعمل.

وقالت مروة إن النجاح الكبير لمسلسل “يوميات زوجة مفروسة” في جزئه الأول تحقق بفضل الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل بالكامل إلى جانب تقديم الكوميديا بدون إسفاف أو ابتذال، معربة عن أملها في أن يحظى الجزء الجديد للمسلسل برضا واستحسان الجمهور.

“يوميات زوجة مفروسة أوي” تأليف أمانى ضرغام،وإخراج أحمد نور،بطولة داليا البحيرى، سمير غانم،مروة عبدالمنعم ،خالد سرحان،محمد أبوداود،بدرية طلبة، وشريف باهر،ومن المقرر أن يخوض المسلسل سباق الدراما الرمضانية المقبل.

من جهة أخرى، أشارت مروة إلى أنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها المتبقية لفيلم “اللي اختشوا ماتوا”،حيث يتبقى لها 5 أيام تصوير وتنتهي من مشاهدها بالكامل.
“اللي اختشوا ماتوا” تأليف محمد عبد الخالق وإخراج إسماعيل فاروق،ويشارك في بطولته غادة عبد الرازق،عبير صبري،سلوى خطاب،أحمد صفوت،هيدي كرم، مروة عبد المنعم،أميرة الشريف،محمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي.

وذكرت أنها ستستأنف تصوير مشاهدها في “جراب حواء” الأسبوع المقبل،والذي تشارك فيه بعشر حلقات،لافتة إلى أن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية المطولة المنفصلة،حيث يتم تقديمه في 60 حلقة.

“جراب حواء” تأليف أحمد عزت،إنتاج ممدوح شاهين وإخراج سارة وفيق،وبطولة سوسن بدر،عبير صبري،محمد لطفي،نهال عنبر،إيمان العاصي، حنان مطاوع، ريم البارودي، مي سليم، ومي كساب.

Related Posts

LEAVE A COMMENT