الرياضة

بيريز يبدي غضبه من تصريحات انشيلوتي.. ويهدد بالتصعيد!

كارلو انشيلوتي
اثار الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق والذي سيخلف بيب غوارديولا الموسم المقبل في تدريب بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني لكرة القدم، غضب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بعد تصريحاته الاخيرة والتي انتقده فيها بسبب تغيير المدربين بشكل متواصل.

وكشف ايدواردو ايندا مدير صحفية ماركا السابق في برنامج (التشرينجيتو) الاسباني، ان فلورنتينو بيريز غاضب من تصريحات المدرب الايطالي.

واكد ايندا من مصادره داخل النادي الملكي انه لو استمر انشيلوتي على هذا النحو، فإن فلورينتينو بيريز سيخرج علنا ليظهر التقارير التي تقوم بها اليويفا لدراسة الحالة البدنية للاعبين.

وقد كانت واحدة من الاسباب التي جعلت رئيس ريال مدريد يقيل انشيلوتي هو التراجع البدني الكبير الذي عانى منه الفريق في كانون الثاني/ يناير 2015، وحسب ما اكده الصحفي الاسباني فإن الدراسة التي يجريها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم كل 3 اشهر للفرق المشاركة في دوري ابطال اوروبا، تظهر ان الفريق عانى من نزول في الحالة البدنية مع انشيلوتي.

ويضيف نفس الصحفي ان الدراسة تظهر بأن ريال مدريد كان بين اسوأ الفرق من بين الـ32 الذين شاركوا في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، الدراسة التي تجريها اليويفا لا تظهر الاحصائيات بأكملها ولكن اظهرت ان ريال مدريد كان يحتل المركز قبل الأخير بين الفرق المشاركة في دوري الابطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً