الرياضة

يوفنتوس يعود إلى ملعب سامبدوريا بذكريات رائعة وحُلم مشرق

يوفنتوس يعود إلى ملعب سامبدوريا

يعود يوفنتوس من جديد إلى ملعب (لويجي فيراريس) الذي شهد تتويج الفريق رسمياً بلقب الدوري العام الماضي امام نفس الخصم سامبدوريا في محاولة لمواصلة تحقيق الإنتصارات والوصول للفوز التاسع على التوالي في إطار رغبة الفريق في معادلة رقمه القياسي بتحقيق اللقب الخامس على التوالي.

ظروف الفريقين

يمر يوفنتوس بفترة ممتازة على الصعيد الفني نجح من خلالها تعويض البداية السيئة للغاية التي كانت مطلع الموسم، حيث حقق الفريق قبل أيام فوزه الثامن على التوالي في الكالتشو وهو رقم لم يحققه اي فريق أخر هذا الموسم ليقترب البيانكونيري كثيراً من مركزه المفضل في الصدارة.

أما فريق سامبدوريا فنجح أخيراً بعد فترة من التخبط أن يعود عبر مدربه الجديد مونتيلا والذي وجد اخيراً التوليفه المثالية وبدأ يحقق النتائج الإيجابية وأخرها الفوز على الجار اللدود جنوى في ديربي المنارة بعد فترة من التعثر.

الغيابات

إستبعد المدرب أليغري نجمه الكرواتي ماندزوكيتش بسبب الإصابة ليلحق بالثلاثي المصاب بارازالي وليمينا وبيريرا، فيما سيغيب مايسترو وسط الملعب ماركيزيو للإيقاف.

أما فريق سامبدوريا فبالرغم من خلو قائمة الموقوفين من اللاعبين إلا انه سيفتقد دي سيلفيستري للإصابة.

حقائق تاريخية

دائماً ما يشعر باولو ديبالا مهاجم برغبة شديدة في التهديف كلها شاهد فريق سامبدوريا على أرض الملعب حيث يعد فريق مدينة جنوى هو استقبالاً للأهداف من مهاجم باليرمو السابق برصيد 3 أهداف وهو الرقم الذي لا يوجد بين لاعبي يوفنتوس من وصل إليه أمام سامبدوريا، فيما يعد كاسانو هو الأكثر تسجيلاً في شباك يوفنتوس بين لاعبي سامبدوريا حيث سجل 7 مرات بألوان الكثير من الفرق التي مثلها في السابق.

التشكيلة المتوقعة

سامبدوريا ( 4-3-3 ) : فيفيانو – كاساني – مويساندر – ريجيني – زوكانوفيتش – باريتو – فيرناندو – سوريانو – كاربونيرو – كاسانو – إيدير.

يوفنتوس ( 3-5-2 ) : بوفون – كاسيراس – بونوتشي – كيليني – ليشتنشتاينر – ساندرو – بوجبا – خضيرة – هيرنانيس – ديبالا – موراتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً