ثقافة وفن

أمل رزق تبدأ تصوير “الطبال” أواخر يناير الجاري

أمل رزق تبدأ تصوير الطبال

تبدأ الفنانة أمل رزق تصوير أول مشاهدها في مسلسل “الطبال” الذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل أواخر يناير الجاري، لافتة إلي أنه تم البدء في التحضيرات اللازمة تمهيدا لبدء عملية التصوير.
وقالت أمل رزق إنها انتهت من تصوير نحو 75 في المائة من مشاهدها في مسلسلها الجديد “ليلة” والذي يشارك في بطولته رانيا يوسف ومكسيم خليل ومحمود البزاوى، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المؤلف هاني كمال،المخرج محمد بكير.
ووصفت دورها في مسلسل “الطبال” بأنه مفاجأة بكل المقاييس، حيث تظهر لأول مرة في إطلالة جديدة ومختلفة من خلال “بنت البلد” التي تتمتع بالشهامة وتساند كل من حولها، في حين تجسد خلال أحداث مسلسل “ليلة” شخصية تمر بمراحل عديدة من الطيبة إلى الشر كما تظهر الغضب الحقيقي للمرأة عندما تجرح في حياتها الشخصية بل وكيف تنتقم لكرامتها‏.‏
“الطبال” تأليف هشام هلال، وإخراج عصام نصار، وبطولة أمير كرارة، روجينا، أمل رزق، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني ووليد فواز، ومن إخراج عصام نصار.
من جهة أخرى،أشارت أمل رزق إلي أنها تفاضل بين فيلمين جديدين،لاختيار أحدهما للمشاركة فيه خلال الفترة المقبلة،لافتة إلي أنها ستعلن عن فيلمها السينمائي الجديد عقب انتهائها من قراءة كافة النصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً