هاتف سامسونج الذكي القابل للطي قد يأتي بحلول نهاية هذا العام

galaxy-s6-camera

على مدى العامين الماضيين تردد مرارا وتكرارا بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي مع العلم بأن الشركة لديها العديد من براءات الإختراع المتعلقة بالهواتف الذكية القابلة للطي ولكننا لم نرى منتجات إستهلاكية تتحقق حتى الآن. ويتوقع المحللون الآن أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي بحلول نهاية هذا العام.

المحللون في مؤسسة HSBC المالية يرون بأن تكنولوجيا الهواتف الذكية القابلة ستكون هنا ” في وقت أقرب مما كنا نعتقد “، متوقعين بأن شركة سامسونج ستكون على الأرجح واحدة من أولى الشركات التي ستقوم بإطلاق الهواتف الذكية التجارية القابلة للطي. ويعتقد المحللون بأن شركة سامسونج تريد الإقدام على هذه الخطوة قبل الجميع لأنها تريد إستعادة حصتها في السوق، وواحدة من أفضل الطرق في نظر الشركة الكورية هو إصدار منتج جديد حقا يجسد إهتمامات العملاء الذين يبحثون عن منتجات مختلفة عن المعتاد.

وعلاوة على ذلك، يعتقد المحللون في بأن الأجهزة القابلة للطي ستمكن شركة سامسونج أيضا في الإستحواذ على المزيد من الحصة السوقية في كل من سوق الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية، ويؤمن المحللون بأن هذا الرهان هو الذي سيمهد الطريق لشركة سامسونج لإخراج نفسها من الركود.

بطبيعة الحال، لا شيء مؤكد حتى الآن وشركة سامسونج لم تؤكد بعد نيتها الكشف عن أي جهاز قابل للطي بحلول نهاية هذا العام مع العلم بأنه كان يتوقع في السابق أن لا تصل الهواتف الذكية القابلة قبل العام 2017، ولكن بالنظر إلى مكانة الشركة في السوق الآن والضغوط المتزايدة فقد يتحول هذا التوقع إلى حقيقة بحلول نهاية هذا العام.

Related Posts

LEAVE A COMMENT