الرياضة

تهديدات وشتائم سواريز للاعبي اسبانيول تعرضه للعقوبة

تهديدات وشتائم سواريز للاعبي اسبانيول
شهدت المباراة بين برشلونة، حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم ونظيره اسبانيول في حساب ذهاب دور الـ16 من كأس ملك اسبانيا جدلا كبيرا بعد صافرة الحكم حيث شهد النفق المؤدي الى غرفة خلع الملابس مشادة كلامية بين لاعبي الفريقين.

وكشفت اذاعة “كادينا كوبيه” الخميس ان احداث مثيرة للجدل وقعت في النفق المؤدي الى غرفة خلع الملابس في الكامب نو، بحيث سمع هناك شتائم وتهديدات بين اللاعبين.

وحسب “كادينا كوبيه” فإن 3 لاعبين من برشلونة كانوا ينتظرون لاعبي اسبانيول في النفق المؤدي الى غرفة خلع الملابس، بحيث ان لاعبي اسبانيول تأخروا من مغادرة الميدان بعد نهاية المباراة بسبب انهم كانوا يلقون التحية للجماهير التي حضرت لمساندتهم.

وكان بالفعل جيرارد مورينو لاعب اسبانيول قد اشار الى ان بعض لاعبي برشلونة كانوا ينتظرونهم في النفق المؤدي الى غرفة خلع الملابس بدون الكشف عن اسمائهم.

وقد كشفت “كادينا كوبيه” عن اسماء الثلاث لاعبين، ويتعلق الامر بجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو ولويس سواريز، واحد من اللاعبين المذكورين بدأ يهدد لاعبي اسبانيول بعبارات مثل: “سأفجر رأسك!”.

وظل كل من بيكيه وماسكيرانو وسواريز ينتظرون لاعبي اسبانيول ولدى دخولهم للنفق المؤدي الى غرفة خلع الملابس، قالوا لهم: “نحن هنا في انتظاركم!”.

من جانبها، كشفت اذاعة “كادينا سير” ان لويس سواريز قد يواجه خطر الايقاف، بحيث ان الحكم مارتينيز مونويرا اكد في تقريره بعد اللقاء، ان المهاجم الاوروجواياني وجه عبارات مسيئة للاعبي اسبانيول، بحيث قال لهم: “انا هنا في انتظاركم، انتم فقط نفايات!”.

وفي الوقت نفسه، فحسب معلومات توصل بها برنامج “التشرينجتو” الاسباني فبالفعل كانت هناك مشادة بين لاعبي الفريقين، وان نيمار هو الاخر كان برفقة سواريز وماسكيرانو وبيكيه في انتظار لاعبي اسبانيول، وكانوا ينتظرونهم بسلوك استفزازي، واحدة من العبارات الموجهة من لاعبي البلوجرانا لاسبانيول كانت: “انكم سيئين للغاية، مكانكم في الدرجة الثانية”.

واكد برنامج “التشرينجتو” ان لويس انريكي انضم هو الآخر للشجار بين اللاعبين، ولم يتدخل لتهدئة الاوضاع، بل ظل يسخر من لاعبي اسبانيول.

المصدر:كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً