اتحاد اقليم كردستان يشارك باجتماع ميلانو للاقاليم

اتحاد اقليم كردستان

كشف رئيس اتحاد كرة قدم اقليم كردستان الشمالي سفين كانبي انه سيشارك في المؤتمر الخاص باتحادات الاقاليم العالمية والذي سيعقد في العاصمة الايطالية ميلانو للفترة من التاسع ولغاية العاشر من شهر يناير/ كانون الثاني الحالي بمشاركة اكثر من 120 اقليم من مختلف دول العالم.

واكد رئيس اتحاد اقليم كردستان لكرة القدم سفين كانبي في اتصال هاتفي مع مراسل بالعراق: “ان الاجتماع سيشهد مناقشة الانشطة والفعاليات الرياضية التي اقامها الاتحاد خلال العام الماضي الى جانب تقويم هذه النشاطات من قبل المكتب التنفيذي للاقاليم العالمية”.

واشار لاعب نادي اربيل سابقا الى ان: “الاجتماع سيشهد ايضا مناقشة برنامج العام الحالي مع تحديد اماكن وتواريخ البطولات واعداد الفرق التي ستشارك بتلك البطولات الخاصة بالاقاليم العالمية”.

وبين كانبي ان: “الاجتماع سيشهد مشاركة 22 اقليما من جميع دول العالم ابرزها اقليم اوكستانيا من فرنسا وريتيا من سويسرا وشمال قبرص والصحراء الغربية بالاضافة الى اقليم زنزينيا من تنزانيا”.

يذكر ان العراق توج بلقب البطولة مرة واحدة في العام 2012 عندما اقيمت البطولة في اقليم كردستان بعد الفوز على منتخب اقليم قبرص التركي (1-2 ) بقيادة المدرب عبد الله محمود.

 

المصدر :كوورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT