الرياضة

سوانزي سيتي يدرك صعوبة تعزيز هجومه خلال الانتقالات الشتوية

سوانزي سيتي يدرك صعوبة تعزيز هجومه

قال الان كيرتس المدرب المؤقت لسوانزي سيتي المتعثر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان مسؤولي النادي يدركون مدى صعوبة تعزيز خط هجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب قلة المهاجمين المتاحين حاليا وزيادة المنافسة في السوق.

وفاز الفريق بمباراتين فقط ضمن اخر 16 مباراة خاضها في الدوري الممتاز وهو ما تركه في المركز 17 في جدول الترتيب عقب 20 جولة متقدما بفارق نقطتين فقط فوق منطقة الهبوط.

وقال كيرتس لوسائل إعلام بريطانية: “قلت من قبل اننا من الممكن ان نحتاج لمهاجم، علينا العثور على المهاجم المناسب، لكن وفي ظل الارتفاع الكبير للأسعار تحديدا فان الأمر سيكون في غاية الصعوبة”.

وأضاف: “اعتقد ان السوق الذي نتعامل معه وقائمة اللاعبين الذين تتم متابعتهم هي نفسها لدى الأندية المحيطة بنا والتي في مثل حجمنا، نحن نطارد بعضنا البعض”.

وتابع: “أنا متأكد ان الأهداف التي نركز عليها هي نفس أهداف الباقين والأمر يتعلق بقدرتنا على وصول لتلك الأهداف أولا”.

وكشف كيرتس عن ان رئيس النادي هيو جنكينز سيعمل مع كشافي النادي ضمن محاولات للتعاقد مع اللاعبين الذي يسعى النادي خلفهم.

وأضاف المدرب المؤقت للفريق: “الأمر ينحصر بين الرئيس وفريق الكشافين بالنادي، قائمة النادي ستتضح على حد علمي بمجرد إغلاق باب الانتقالات، إنهم ينظرون في الصفقات الممكن إبرامها في يناير”.

وعقب الخسارة أمام يونايتد 2-1 في الدوري مطلع هذا الأسبوع سيتوجه سوانزي للقاء اوكسفورد يونايتد المنتمي لدوري الدرجة الرابعة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت ليلعب بعدها على أرضه في الدوري الممتاز أمام سندرلاند وواتفورد.

 

المصدر:كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً