تكنولوجيا

الهاتف الذكي المنتظر في بداية العام ٢٠١٦

Huawei-Mate-8-151-598x337

هو اليوم الأول من عام ٢٠١٦، والكثير منا يخطط لشراء هاتف أندرويد، وأردت فقط أن أسلط الضوء على الهاتف المنتظر  في الربع الأول من عام ٢٠١٦.

الهاتفي هو Mate 8 من هواوي، فمن يستخدم النسخة الحالية من هاتف Mate 7 سيدرك تماماً مدى جودة هذا الهاتف، إلا أن النسخة القادمة Mate 8 تشكل بالنسبة هاتف أندرويد المثالي، نظراً للمواصفات والسعر والجودة.

وللعلم فقط فإن جودة الاتصال في هواتف هواوي بشكل عام تتفوق على المنافسين الآخرين في المنطقة بشكل واضح، وأعزو ذلك لأن هواوي تساهم في بناء البنية التحتية للاتصالات في عدد من البلدان العربية ولها باع طويل في هذا الشأن، مما يجعل جودة الاتصال غاية في الروعة!

وكانت هواوي قد أعلنت رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد “ميت 8” Mate 8 في ٢٦ نوفمبر الماضي، والذي وصفته بأنه “أكثر هواتفها الرائدة تقدمًا”، ويمتاز بأنه يضم أحدث معالجتها.

وقالت الشركة في بيان لها إن Mate 8 “يجمع بين الجمال والتطبيق العملي مع تصميم معدني، وسلس، إلى جانب شاشة بقياس 6 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، وأحدث معمارية المعالجات الخاصة بهواوي، Kirin 950”.

ويمتاز Mate 8، المصنوع بالكامل من الألمنيوم مع طبقة حماية للشاشة من نوع 2.5D، أيضًا بأنه يعمل بواجهة المستخدم EMUI 4.0 من هواوي القائمة على الإصدار 6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد.

وقالت هواوي إن Mate 8 سيُعرض خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016، وسيُطرح في السوق اعتبارًا من الربع الأول من العام المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً