اخبار منوعة

بالفيديو.. الأطباق الطائرة تثير الذعر والدهشة في تشيلي

أصيب بعض سكان العاصمة التشيلية “سنتياجو” بحالة من الذعر والدهشة بعد ظهور بعض الأجسام الغريبة العملاقة التي يطلق عليها الأطباق الطائرة UFO في السماء، وظن البعض أنها علامة نهاية العالم التي تتحدث عنها وسائل الأعلام منذ فترة.

وحلقت أربعة أجسام فوق بعض المباني الشاهقة بالعاصمة لمدة تزيد على خمس دقائق وبدت بأضوائها الساطعة المتوهجة كأنها طائرات عملاقة تحاول الهبوط في مكان ما قبل أن تختفي تماما بشكل مفاجئ.

وأثار الظهور المفاجئ لهذه الأجسام حالة من الجدل “المتجدد” على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة “الأطباق الطائرة”، حيث أكد البعض أن المشاهد التي تم التقاطها في سماء “سنتياجو” حقيقية وتؤكد أن هناك كائنات فضائية ذكية أكثر تقدما من سكان الأرض تحاول التواصل معهم،أو تقوم باستكشاف الكوكب تمهيدا لغزوة والسيطرة عليه.

بينما رأي البعض الآخر أن هذه الأجسام ما هي إلا مشاريع لأسلحة أمريكية بالغة السرية يتم تجربتها في أجواء دول العالم الثالث ومن بينها تشيلي.

وأكد فريق ثالث أن الأجسام المتوهجة التي ظهرت مجرد انعكاس للأضواء عندما تصطدم بالسحب والهواء البارد في طبقات الجو العليا.

يذكر أن طبق طائر عملاق قد ظهر فوق المناطق الريفية قرب العاصمة البوليفية “لاباز” في بداية الشهر الحالي.

وأظهرت لقطات فيديو “الطبق الدائري العملاق ” وهو يحلق بين السحب في جبال منطقة “التو”شمال غربي العاصمة قبل أن يختفي نهائيا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=eMOegx8ndio

 

https://www.youtube.com/watch?v=F6HFUnr_wII

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً