ثقافة وفن

بالصورة – سوسن أرشيد زوجة مكسيم خليل حامل بشهرها الخامس… صبي أم فتاة؟

- سوسن أرشيد زوجة مكسيم خليل حامل بشهرها الخامس... صبي أم فتاة؟

كشف النجم والممثل السوري مكسيم خليل أن زوجته الفنّانة سوسن أرشيد حامل في شهرها الخامس.

ونشر خليل صورة له برفقة سوسن عبر حسابه على “فايسبوك”، ظهر فيها واضعاً يده على بطن زوجته، وعلّق: “وهي سوسو صرت بالخامس والصبي الثالث عالطريق”.

واحتفل مكسيم وسوسن بداية شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي، بمرور 11 عاماً على زواجهما بكلمات رومنسية رقيقة.

ونشر حينها مكسيم صورة تجمعه بزوجته عبر صفحاته الشخصية على “انستغرام”، وعلّق عليها قائلاَ: “الى من هوّن مصاعبي.. وخفف آلامي.. وأطفأ حرائقي.. وسمع آهاتي .. ووطّنٓ غربتي.. ودوّن تاريخي.. وأنجب مستقبلي.. الى احد عشر عاماً ماضي.. وما بقي من أعوامي.. في قربي وفي اسفاري.. كل عام وانتِ.. زوجتي .. وعيد زواجي”.

والجدير بالذكر أن مكسيم وسوسن لديهما ولد واحد اسمه جاد، ولكن مكسيم له ولد آخر اسمه هاني من زوجته الأولى الممثلة يارا خليل.

وكان خليل انتهى أخيراً من تصوير دوره في بطولة الجزء الثالث من “أهل الغرام” في خماسية “مطر أيلول” من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج حاتم علي، وبطولة الفنانين دانا مارديني ونادين تحسين بك وعبد الهادي الصباغ و ضحى الدبس وخالد القيش وغيرهم من النجوم.

وقال في حديث لـ”لها” عن دوره بشخصية “سامي” : “هي شخصية مترددة، لكن التردد غير نابع من تركيبة عامة ولكن من حالة الضمير، ضميره يؤنبه كثيراً، يجعله يتردد ويتخد قرارات قد تكون صائبة”، في خماسية تقارب العلاقة الثلاثية المعروفة بين رجل وامرأتين وحيرته بينهما، ولكن بعناصر جديدة ومعالجة مختلفة

وأضاف: “من خلال أحداث الخماسية نكتشف انه كان متجهاً الى مكان معيّن ويغير هذا المسار ليمشي في طريق حياته الصحيح”، مضيفاً أن هناك طابع خاص في شخصية سامي، فالحب في الخماسية، من النوع الساخر قليلاً والخفيف”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً