تكنولوجيا

LG تعلن عن سماعات LG Tone+ 2016 قبيل إنعقاد معرض CES 2016

LG-Tone

إذا كنت مطلع على تشكيلة منتجات شركة LG بغض النظر عن الهواتف الذكية، فلا شك أنك ستعرف السماعات اللاسلكية LG Tone. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة LG اليوم بكشف النقاب رسميا عن نسختها الجديدة من سماعات +LG Tone والتي ستكون متاحة للشراء في العام المقبل مع العلم بأنه سيتم عرض سماعات +LG Tone الجديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

سماعات LG TONE+ 2016 HBS-910 اللاسلكية الجديدة تقدم تصميم جديد ونحيف وأخف وزنا، في حين أنها لا تزال تقدم جودة صوت واعدة ورائعة، وذلك بفضل مساهمة شركة Harman/Kardon في عملية التطوير. هذا التعاون هو في الواقع إستمرار للجهود التي بدأت مع السماعات الراقية LG Tone Infinim HBS-900 والتي إتضح أنها تقدم أداء ممتاز جدا عندما يتعلق الأمر بجودة الصوت.

هذه المرة، قامت شركة LG بتضمين المزيد من الأشياء الجيدة لتعزيز جودة الصوت في سماعات +LG Tone الجديدة مثل الحجاب الحاجز Advanced Quad Layer لتعزيز الباس وجعل تجربة الصوت أكثر ثراء. وقد تم أيضا تجهيز هذه السماعات الجديدة بإثنين من الميكروفونات لتحسين جودة إلتقاط الصوت والضجيج. وتتميز السماعات الجديدة كذلك ببعض الخدع المرتبطة بالهواتف الذكية مثل ميزة LG Tone & Talk والتي تقرأ لك الرسائل وتنبهك عندما يصدر تنبيه جديد.

شركة LG تعدنا بإصدار سماعات +LG Tone الجديدة على الصعيد العالمي في شهر فبراير من العام المقبل في كوريا الجنوبية، لتليها بعد ذلك الولايات المتحدة، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية وآسيا. وسوف تشمل خيارات الألوان الأسود والأبيض والوردي، ولكن للأسف ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول السعر، ولكن نأمل في الحصول على هذه المعلومات في أوائل الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً