رئيس كريستال بالاس يعرض آلان باردو على ريال مدريد

ستيف باريش

اكد ستيف باريش رئيس ناد كريستال بالاس الانجليزي أنه يرغب بالحفاظ على المدرب الانجليزي آلان باردو لأطول فترة ممكنة، إلا إذا تلقى عرضا تدريبيا من فريق ريال مدريد الاسباني.

وفي تصريحات نقلتها هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي)، قال باريش: “نريد أن يبقى باردو معنى لاطول فترة ممكنة، لكن اذا اراد ريال مدريد التعاقد معه فلن نقف في طريقه”.

واضاف: “انا اعلم أن باردو (54 عاما) يقضي اوقاتا سعيدة ولا يفكر بالرحيل عن كريستيال بالاس، لكن تدريب ريال مدريد يبقى بمثابة حُلم لأي مدرب”.

ويعد آلان باردو من أبرز المرشحين لخلافة مواطنه رودي هودجسون في تدريب منتخب انجلترا بعد كأس الامم الاوروبية (يورو 2016) بفرنسا، حيث قاد كريسيتال بالاس هذا الموسم إلى احتلال المركز الخامس على سلم ترتيب اندية البريميرليج برصيد 31 نقطة بعد مرور 19 جولة (مرحلة الذهاب).

ولا يزال مستقبل المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز على المحك مع ريال مدريد، حيث يظهر الميرينغي كبيرا امام الصغار ومتواضعا امام الكبار تحت قيادة المدرب السابق لنابولي، واذا ما تعثر الفريق امام ريال سوسيداد في الجولة المقبلة من الليغا، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو والفرنسي زين الدين زيدان والانجليزي آلان باردو، الاقرب لخلافته في كرسي تدريب اللوس بلانكوس.

Related Posts

LEAVE A COMMENT