الرياضة

مورينيو يستهدف تدريب إنجلترا بعد انتهاء يورو 2016

مورينيو

يستهدف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي، تدريب المنتخب الإنجليزي بعد كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” بفرنسا خلفا لروي هودجسون، رغم ارتباط اسمه بتدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة (ميرور) البريطانية، فإن مورينيو أخبر وكيل أعماله خورخي مينديز، والمقربين منه أنه ينوي تدريب منتخب الأسود الثلاثة إذا ما سنحت له الفرصة في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى مقال للكاتب الإنجليزي ستيف بيتس، يتحدث فيه عن مستقبل مورينيو، حيث قال: “من الناحية المثالية المدرب البرتغالي البالغ من العمر (52 عاما) يرغب في البقاء في إدارة نادي”.

وأضاف: “مع ازدياد الضغوط على الهولندي لويس فان غال، مدرب مانشستر يونايتد واحتمالية إقالته، قد يكون ملعب أولد ترافورد، هو الوجهة المفضلة لمورينيو”.

وتابع: “في الوقت الراهن، لا يزال اتحاد كرة القدم الإنجليزي يدعم هودجسون ويعتقد أن المدرب البالغ من العمر 68 عاما هو الرجل المناسب لقيادة إنجلترا في نهائيات يورو 2016 الصيف المقبل رغم الخروج الكارثي من دور المجموعات بمونديال البرازيل”.

واستطرد: “لكن العديد من مشجعي انجلترا يعتقدون أن مورينيو هو أفضل المدربين المتاحين لقيادة نجوم مثل واين روني وهاري كين وروس باركلي ورحيم الاسترليني وجيمي فاردي”.

وأتم بيتس: “هذا هو السبب في تفكير مورينيو الجاد بشأن تدريب إنجلترا، وقيادتهم في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا”.

المصدر:كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً