الرياضة

رئيس ريال مدريد لا يزال مهووسا بضم نيمار

نيمار

لا يزال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مصرا على التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الغريم الازلي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة (سبورت) الاسبانية أن بيريز “مهووس” بضم البرازيلي نيمار إلى قلعة (سانتياغو بيرنابيو) في حزيران/ يونيو المقبل، حيث يجري اتصالات يومية وبصورة منتظمة مع والد اللاعب ووكيل اعماله من أجل التوصل إلى أي اتفاق، لكن الاخير لا يزال يرفض الجلوس على طاولة المفاوضات مع رئيس النادي الملكي.

واشارت الصحيفة الكتالونية أن ريال مدريد لن يتراجع عن حلمه القديم بضم نيمار صاحب الـ (23 عاما) عندما كان لاعبا لسانتوس البرازيلي، قبل دخول برشلونة على خط المفاوضات وظفره بخدمات اللاعب عام 2013.

وسلطت صحيفة (سبورت) الضوء على حادثة انتقال البرتغالي لويس فيغو من برشلونة إلى ريال مدريد عام 2000 قبل ان يتجه إلى الكالتشيو عام 2005 من بوابة انتر ميلان، واعتزل هناك عالم كرة القدم عام 2009، مشيرة إلى رغبة بيريز بتكرار هذا السيناريو مع نيمار.

وتجدر الاشارة أن ادارة برشلونة تسعى لتمديد عقد نيمار خلال الفترة المقبلة لتفنيد شائعات رحيله عن ملعب (كامب نو)، خاصة وأن عدّة تقارير تحدثت ايضا عن امكانية رحيله إلى ملعب الاتحاد حال موافقة الاسباني بيب غوارديولا على تدريب مانشستر سيتي الانجليزي خلال العام المقبل.

 

المصدر :كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً