الرياضة

انشيلوتي يريد 3 لاعبين من ريال مدريد في مشروعه مع بايرن ميونيخ

كارلو انشيلوتي

كشفت تقا ر ير صحفية ان كارلو انشيلوتي، المدرب السابق لريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني، يخطط من الآن للموسم المقبل مع بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني، حيث ان الايطالي سيخلف بيب غوارديولا على مقاعد بدلاء ملعب “اليانز ارينا”.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الايطالية، فإن كارلو انشيلوتي وضع قائمة من اللاعبين الذين يريدهم في مشروعه مع البايرن، ويتواجد فيها 3 لاعبين من ريال مدريد.

ويسعى كارلو انشيلوتي لضم 3 من لاعبيه السابق في النادي الملكي، ويتعلق الامر بلاعبي خط الوسط توني كروس ولوكا مودريتش بالاضافة الى المهاجم غاريث بيل.

ويوجد احتمال لعودة توني كروس الى ناديه السابق، خصوصا ان الدولي الالماني لديه مشاكل مع مدربه الحالي رافا بينيتيز وخرجت انباء في الاسابيع الاخيرة تؤكد رغبته في الرحيل.

ومن جانب آخر، اشارت الصحيفة الايطالية ان انشيلوتي وضع اسماء آخرين يريدهم في البايرن، ولعل ابرزهم هو جونزالو هيغواين مهاجم نابولي الايطالي، حيث يرى فيه خليفة روبرت ليفاندوفسكي في حالة رحيل البولندي الى ريال مدريد.

اسماء اخرى مهتم بها انشيلوتي، مثل مواطنه ماركي فيراتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، بالاضافة الى لورينزو إينسيني جناح نابولي وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، حامل لقب الدوري الايطالي.

 

المصدر:كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً