تكنولوجيا

موتورولا تعتزم العودة لإستخدام مستشعر بصمات الأصابع مع الهاتف Moto X 2016

motorola-moto-x-2014-3628-001-1

في حين أن شركة أبل إستطاعت الحصول على الكثير من الاهتمام في السنوات القليلة الماضية بفضل تقنية إستشعار بصمات الأصابع Touch ID، فدعونا لا ننسى أن هناك شركات أخرى حاولت إستخدام تقنية مشابهة في الماضي. واحدة من تلك الشركات ليست سوى شركة موتورولا والتي قامت بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع لأول مرة في الهاتف Motorola Atrix 4G.

ولكن يبدو أن تلك التكنولوجيا لم تكن تحظى بذلك الإهتمام الكبير في ذلك الوقت، وهذا ما يفسر لماذا لم تعتمد الهواتف الذكية على تلك التقنية حتى قامت شركة آبل بإستخدام تقنية Touch ID في iPhone. ولكن كل ذلك يمكن أن يتغير في المستقبل القريب لأنه وفقا لإشاعة جديدة، فيبدو أن شركة موتورولا تعمل على تضمين مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف Moto X 2016.

وبالنظر إلى أن هناك العديد من الهواتف الذكية التي تأتي مع مستشعر بصمات الأصابع هذه الأيام، فلا ينبغي أن نتفاجأ بمعرفة أن شركة موتورولا قد تكون مستعدة في النهاية للإنضمام إلى القافلة. ومن غير الواضح حتى الآن لماذا أخذت شركة موتورولا وقتا طويلا لإحتضان تقنية إستشعار بصمات الأصابع، ولكن كما يقول المثل أن يأتي متأخرا أفضل من أن لا يأتي أبدًا، أليس كذلك؟

على أي حال، قد يكون من السابق لأوانه الحديث نوعا ما عن الهاتف Moto X 2016 لأنه لم تمر سوى بضعة أشهر منذ أن تم الإعلان رسميا عن الهاتف Moto X Style. ومع ذلك، فهذا لا يعني بأننا لن نجلب لكم أحدث الشائعات والتسريبات المتعلقة بالهاتف الرائد المقبل لشركة موتورولا في قادم الأيام مع العلم بأننا حصلنا بالأمس فقط على صورة مسربة يقال بأنها للهاتف Moto X 2016، وهي تشير إلى إمكانية قدوم هذا الأخير مع أنبوب تبديد الحرارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً