الرياضة

استفتاء: جماهير ريال مدريد تفضل زيدان على مورينيو

جماهير ريال مدريد تفضل زيدان على مورينيو

يبدو ان جماهير ريال مدريد لا تستبشر خيرا بوجود المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز على رأس الجهاز الفني للنادي الملكي، وذلك بعدما اجمعت نسبة كبيرة من عشاق الفريق على ضرورة تعيين الفرنسي زين الدين زيدان بديلا له.

وفي استفتاء طرحته صحيفة (ماركا) الاسبانية، صوت 53% من قراء الصحيفة المدريدية على تعيين الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للكاستيا، مدربا جديدا للفريق خلفا لبينيتيز، الذي فقد ثقة الجماهير واغلب اللاعبين بسبب قراراته الفنية العشوائية وغير المدروسة فضلا عن فقدانه قنوات الاتصال بأغلب نجوم الفريق.

فيما صوت 31% على تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني المقال من تدريب تشيلسي الانجليزي مؤخرا، الذي سبق وأن اشرف على تدريب “اللوس بلانكوس” في السابق خلال الفترة الممتدة من عامي 2010-13 رغم اقتصار انجازاته مع الفريق على المستوى المحلي.

وتوج مورينيو مواسمه الثلاثة التي قضاها داخل جدران قلعة (سانتياغو بيرنابيو) بلقبي الدوري والكأس الاسبانية وكأس السوبر مرة واحدة، بينما خرج من الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا 3 مرات على التوالي امام برشلونة وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.

ووفقا للتقارير الصادرة مؤخرا من اسبانيا، فإن إدارة ريال مدريد تنوي اقالة بينيتيز واعادة مورينيو إلى تدريب الفريق مع تعيين الفرنسي زيدان مساعدا له، حيث اكدت صحيفتي (ماركا وآس) الاسبانيتين أن المباراة المقبلة للميرينغي امام ريال سوسيداد في الجولة 17 من الليغا لن تشهد تواجد المدرب السابق لنابولي على كرسي تدريب الميرينغي.

download

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً