هكذا كشفت كندة حنا عن الشبه بينها وبين والدتها

كشفت كندة حنا عن الشبه بينها وبين والدتها'

كشفت الفنانة السورية كندة حنا عن التشابه الكبير بينهما وبين والدتها بطريقة مميزة، حيث شاركت جمهورها بصورة خاصة لها ولوالدتها من لقطتين مختلفتين، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور “انستجرام”، وموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وجمعت الصورة بين لقطة لوالدتها من حفل زفافها عام 1978، وأخرى لكندة من أحد أعمالها، وكتبت معلقة عليها: “ماما حبيبتي هي وعروس عام 1978، وانا من كواليس مسلسل لست جارية عام 2015 …. بحبك ماما وبحب كل امهات العالم وامي سوريا ❤❤❤❤”.
ومن جانبهم، أكد جمهور حنا في تعليقاتهم على الصورة على أن الفنانة السورية نسخة من والدتها، متمنيين أن يمتعها الله بالصحة وطول العمر، خاصة أن
كندة فقدت والدها أغسطس الماضي بعد صراع مع المرض.
وتجدر الإشارة أن كندة بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل “لست جارية” في العاصمة السورية دمشق، للكاتب فتح الله عمر، وإخراج زوجها ناجي طعمي ومن إنتاج مشترك بين المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي وشركة الفارس، وبطولة عبد المنعم عمايري، عبد الهادي الصباغ، إمارات رزق، زهير رمضان، ضحى الدبس، سوسن ميخائيل، رنا شميس، يزن خليل، رشا بلال، ومديحة كنيفاتي.
ومن جهة ثانية، تواصل كندة تصوير دور البطولة في مسلسل البيئة الشامية “خاتون” تأليف طلال مارديني، إخراج تامر اسحق ومن إنتاج شركة غولدن لاين، وبطولة باسم ياخور، كاريس بشار، سلافة معمار، يوسف الخال، ورد الخال، وأيمن رضا، وغيرهم.
وكانت حنا قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل “مذنبون أبرياء” تأليف عبد المجيد العنزي، سيناريو وحوار باسل خليل، وإخراج أحمد السويداني، وإنتاج شركة “ديالا”، وبطولة بسام كوسا، وجيني أسبر، ورامز الأسود، ومهند قطيش، وعهد ديب، وآخرين.

Related Posts

LEAVE A COMMENT