الرياضة

فينغر يعلق على اصابة سانشيز ويهون من الحديث عن احراز اللقب

فينغر يعلق على اصابة سانشيز

قال المدرب الفرنسي ارسين فينغر، الاثنين، إن ارسنال قد يلعب بدون اليكسيس سانشيز في فترة عيد الميلاد المزدحمة بالمباريات في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تفاقم إصابته في عضلات الفخذ الخلفية خلال المران.

وكان يعتقد أن التشيلي سانشيز – الذي أصيب في البداية أمام نوريتش سيتي في نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني – يستطيع اللعب ضد مانشستر سيتي، لكنه لم يكن موجودا على مقاعد البدلاء.

وفاز ارسنال بالمباراة 2-1 ليتقدم بأربع نقاط على سيتي ويظل في المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي المتصدر المفاجيء للدوري.

وقال فينغر للصحفيين: “أعتقد أنه سيعود في حدود العاشر من يناير، بالنسبة لفترة عيد الميلاد.. لن يكون موجودا” مضيفا أن سانشيز مني بانتكاسة بسيطة للغاية في مران السبت.

وتابع: “كان من المفترض أن يكون بديلا الليلة (الاثنين) لكنه يشعر بألم بسيط ولن نغامر به على الاطلاق”.

واشار: “من المبكر جدا القول ما اذا كنا نستطيع الفوز بالدوري.. لكن ذلك يعزز ثقتنا”.

وأضاف: “بالنسبة لنا من المهم أن ندرك أن علينا الاستعداد للقتال بمثل هذه الطريقة في كل مباراة، لكن لهذه المباراة دلالة لأن عند النظر إلى مانشستر سيتي وجودة لاعبيه الموجودين في الملعب فستدركون في النهاية أنهم سيقاتلون من أجل اللقب”.

ويحل ارسنال ضيفا على ساوثامبتون يوم 26 ديسمبر/ كانون الأول قبل أن يستضيف بورنموث بعدها بيومين.

وبعد ذلك يلتقي مع نيوكاسل يونايتد في الثاني من يناير/ كانون الثاني قبل مواجهة سندرلاند في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً