أحمد سعد يخوض أولى تجاربه المسرحية في “شاطئ المرح”

أحمد سعد

يقف الفنان المصري أحمد سعد على خشبة المسرح لتقديم أولى تجاربه في التمثيل المسرحي، حيث تعاقد على بطولة أول مسرحية ضمن عروض مشروع “تياترو الوطن”، حيث احتفل إلى جانب أبطال العمل وصناعه بمقر الشركة المنتجة بحضور الفنانة ريم البارودي.
وفي هذا الصدد، كشف المنتج الإماراتي ناصر الضنحاني أن أحمد سعد وقع رسمياً على عقد أولى عروض “تياترو الوطن”، وهي مسرحية تحمل اسم “شاطئ المرح” ومن المقرر أن تعرض في مصر حيث سيتم تصويرها وإذاعتها عبر 20 قناة فضائية.
فقد أعلن ناصر عن تعاقده أيضاً مع الفنانة منة جلال والفنانة الشابة ندى بهجت للمشاركة في بطولة المسرحية، بالإضافة لسعد، وستشارك مجموعة كبيرة من الفنانين كضيوف شرف من المقرر أن يتم الإعلان عنهم قريباً.
وأشار المنتج الإماراتي إلى أنه من المنتظر أن يتم عرض مسرحية “تياترو الوطن” في جميع أرجاء الوطن العربي، على أن تكون أولى محطاته في مدينة الرياض السعودية.
ومن الجدير بالذكر، أن مسرحية “شاطئ المرح” هي مسرحية كوميدية اجتماعية تأليف مايسة الشيمي، اشعار عمر المصري، مهندس ديكور وائل عبدالله، منتج منفذ محروس المصري، إنتاج المستشار محمد فاروق والاماراتي ناصر الضنحاني، ومن إخراج حسام الدين صلاح.
وكان من المفترض أن يشارك أحمد سعد إلى جانب خطيبته ريم البارودي في عمل مسرحي آخر إلا أنه تأجل لظروف مالية، ومن المتوقع أن يتم تقديمه خلال النصف الثاني من العام المقبل، على خشبة مسرح السلام، ويحمل عنوان “عقلك في راسك” تأليف الكاتب والسيناريست ياسين الضوي، وإخراج حسام الدين صلاح.

Related Posts

LEAVE A COMMENT