الرياضة

نجم ريال مدريد يطلب من وكيل اعماله البحث عن ناد جديد له

نجم ريال مدريد يبحث عن نادي جديد

يبدو أن علاقة المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز مع ابرز لاعبي ريال مدريد تسير في الاتجاه الخاطئ بعدما تحدثت العديد من التقارير الاعلامية عن رغبة الالماني توني كروس بمغادرة قلعة (سانتياغو بيرنابيو) خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية ان لاعب الوسط الالماني توني كروس طلب من وكيل اعماله فولكر ستورث بالبحث عن ناد جديد للانتقال إليه في كانون الثاني/ يناير المقبل، بعد توتر علاقته مع المدرب السابق لنابولي.

توني كروس صاحب الـ (25 عاما) والذي انضم إلى النادي الملكي صيف العام 2014 قادما من بايرن ميونيخ الالماني، اعطى وكيل اعماله هذه التعليمات على خلفية اجلاسه على دكة الاحتياط امام فياريال في مباراة انتهت بفوز الاخير بهدف نظيف في قمة مباريات الجولة 15، وهي المباراة الثالثة التي يخسرها الميرينغي هذا الموسم ببطولة الليغا تحت قيادة بينيتيز.

وتجدر الاشارة ان ريال مدريد يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب اندية الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 30 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدرين برشلونة واتلتيكو مدريد، علما انه يستقبل رايو فاليكانو على ارضه (سانتياغو بيرنابيو) مساء الاحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الليغا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً