الرياضة

رئيس ريال مدريد يسعى لتعيين مدير رياضي

رئيس ريال مدريد

كشفت تقارير اعلامية، ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يبحث عن تعيين مدير رياضي للنادي الملكي، ولا يشغل هذا المنصب احد في النادي منذ رحيل الارجنتيني خورخي فالدانو في عام 2011 بعد خلافات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت اذاعة (كادينا سير) الاسبانية الاربعاء ان فلورنتينو بيريز وضع على الطاولة مرشحان، وهما فيرناندو هييرو المدافع السابق لريال مدريد وبيدجا مياتوفيتش، وهو الآخر لاعب سابق في النادي الملكي وهو من منح هدف الفوز في نهائي دوري ابطال اوروبا عام 1998 امام يوفنتوس الايطالي.

وتواجد هييرو الموسم الماضي في ريال مدريد كمساعد للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، بالاضافة ان لديه تجربة في منصب المدير الرياضي بحيث شغل هذا المنصب في المنتخب الاسباني مع فيسينتي ديل بوسكي وايضا في نادي مالقا.

من جانبه، فإن مياتوفيتش كان مدير رياضي لريال مدريد في عهد الرئيس راموس كالديرون، وقد جلب عدة صفقات بين عامي 2006 و2009 من بينها جونزالو هيغواين وجاجو وروبن وشنايدر ومارسيلو ورود فان نيستلروي.

ووفقا لاذاعة (كادينا سير) فلا يبدو فرناندو هييرو مستعدا لقبول العرض، من جانبه فإن مياتوفيتش كان قد اكد قبل فترة انه سيكون من الصعب العمل مع فلورنتينو بيريز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً