ثقافة وفن

أمل رزق: أقدم على المغامرات الفنية دون تردد

أمل رزق

أكدت الفنانة أمل رزق أنها تعشق الأدوار الصعبة، ولا تخشى المغامرات الفنية التي قد تعمل لها فنانات أخريات ألف حساب، وهذا ما دفعها إلى تقديم دور كوميدي لأول مرة من خلال فيلم “أهواك” الذي يعرض الان بجميع دور العرض.

وأعربت أمل عن بالغ سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم “أهواك”، وقالت: ردود الفعل التي جاءتني حتى الان عن شخصية “نجوى” التي قدمتها من خلال العمل جيدة جداً بشكل فاق توقعاتي، فلا أنكر أنني كنت متخوفة للغاية من تقديمي للكوميديا لأول مرة، وفوجئت من ردود الفعل على أدائي للشخصية وحب الجمهور للدور.

وأضافت: أتفاءل بشكل كبير بالعمل مع الثنائي الناجح الفنان تامر حسني، والمخرج محمد سامي، واللذان سبق وتعملت معهم من خلال مسلسل “ادم”، بالإضافة إلى ان العمل معهم إضافة كبيرة لاي فنان.

وتستطرد قائلة: العمل مع المخرج محمد سامي ممتع إلى أقصى درجة، فهو مخرج صاحب بصمة خاصة ومختلفة، واستمتعت معه واستفدت من توجيهاته كافة، فهو مخرج بيحب الأبطال الذين يعملون معه ويسعى بكل الطرق إلى وضعهم في أحسن صورة.

وأشارت أمل إلى أن أي دور تقدمة يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لها، لأنها تحرص على تقديم نوعية من الأدوار لم تقدم من قبل، وبالتالي تتحدى مخاوفها من خلال الشخصية، مؤكدة أنها تقدم على المغامرات الفنية بجرأة شديدة دون تردد، ودائماً تأتي اختياراتها في مصلحتها وتحقق ما تتمناه.

فيلم “أهواك” يشارك فى بطولته انتصار ،وأحمد مالك ،وإلهام عبد البديع، ومن تأليف محمد سامى ووليد يوسف، وانتاج محمد السبكى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً