مدربا الشرطة والجوية متحفزان لتحقيق الفوز بديربي بغداد

قحطان جثير

تتجه انظار المراقبين والمتابعين للكرة العراقية عصر اليوم الاثنين صوب ملعب نادي الصناعة الذي سيحتضن المباراة المرتقبة بين صاحب الارض والجمهور نادي الشرطة وغريمه نادي القوة الجوية بديربي العاصمة بغداد في ختام مواجهات الجولة الاولى من اياب دوري”فوكس”العراقي الممتاز بكرة القدم.

وتعد مباراة الاخضر القديم نادي الشرطة بالازرق العريق نادي القوة الجوية من المباريات الكبيرة التي ينتظرها الجمهور العراقي بشغف وترقب كونها تجمع بين ناديين لهما ثقلهما الواضح ومكانتهما الكبيرة على صعيد الدوري المحلي,لما يمتلكه الفريقان من مواهب كبيرة تشكل العمود الفقري للمنتخبات الوطنية العراقية.

ويقول مدرب نادي الشرطة قحطان جثير في اتصال هاتفي مع مراسل بالعراق:”ان مباراة ديربي العاصمة بغداد بين الشرطة والقوة الجوية صعبة للغاية ولا تخضع لمقاييس النقاط ومركز الفريقين بجدول الترتيب العام”.

وغالبا ما تشهد مباراة الازرق الجوي والاخضر الشرطاوي منافسة كبيرة ونسبة عالية من الاهداف فضلا عن مؤازرة جماهيرية كبيرة جدا.

من جهته ذكر المدير الفني لنادي القوة الجوية صباح عبد الجليل في حديث لمراسل بالعراق :”ان تحقيق الانتصار في مباراة ديربي بغداد بين الصقور الزرق والقيثارة الخضراء لما لهذا الانتصار من انعكاسات ايجابية على المستويين الفني والنفسي والمعنوي”.

يذكر ان نادي القوة الجوية يحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة وله مباراتين مؤجلتين,في حين يقبع نادي الشرطة بالمركز السابع جامعا 10 نقاط

Related Posts

LEAVE A COMMENT