رسالة إلى بابا نويل تعود إلى صاحبها بعد 60 عاماً

رسالة بابا نويل

عثر عمال البناء في مدينة بيركشاير البريطانية على رسالة موجهة إلى بابا نويل عمرها أكثر من 60 عاماً، واستعانوا بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للعثور على صاحبها.

وكان عملاء البناء يجرون أعمال صيانة على منزل يعود إلى الثلاثينات من القرن الماضي، عندما عثروا بين حطام المدخنة على رسالة لا تزال بحالة جيدة، كتبها طفل يدعى ديفيد، وضمّنها بمجموعة من الهدايا التي يرغب بالحصول عليها من بابا نويل في عيد الميلاد.

وقال ديفيد الذي أصبح الآن في العقد السابع من العمر في رسالته الموجهة إلى بابا نويل: “عزيزي بابا نويل، أرجو أن تحضر لي كتاب قصص روبرت السنوي، وصندوقاً من الطباشير ونعالاً وأية ألعاب صغيرة فائضة لديك”.

وقال لويس شاو (24 عاماً) وهو أحد عامل البناء كان يعمل مع زملائه عندما عثر على الرسالة تحت الأنقاض: “نظرنا إلى الرسالة وفوجئنا بالطلبات البسيطة والمتواضعة للطفل الذي أرسلها، فالأطفال الآن يطلبون أشياء مثل الإكس بوكس والبلاي ستيشن والألعاب الدارجة في هذه الأيام”.

وبعد أن تعرف العمال على اسم الرجل الذي كان يسكن في المنزل بمساعدة سيدة تقطن في منزل مجاور، تمكنوا من العثور عليه بمساعدة الفيس بوك، والتقوا به أخيراً لإعادة الرسالة التي يزيد عمرها عن 6 عقود من الزمن.

Related Posts

LEAVE A COMMENT