الرياضة

المدير الرياضي لبرشلونة يجتمع مع وكيل اعمال نجم سان جيرمان

المدير الرياضي لبرشلونة
كشفت تقارير اعلامية، ان روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لفريق برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، بدأ يخطط للتعاقدات في الموسم المقبل، حيث وضع النادي الكتالوني من بين اهدافه التوقيع مع احد نجوم باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي.

ووفقا لما ذكره جيانلوكا دي مارزيو، صحافي في شبكة (سكاي ايطاليا) وخبير سوق الانتقالات، فإن روبرت فيرنانديز اجتمع مساء الجمعة مع أليخاندرو مازوني، وكيل اعمال ايزكيل لافيتزي مهاجم سان جيرمان.

ويسعى برشلونة للتوقيع مع الدولي الارجنتيني، اذ ان عقده سينتهي مع النادي الباريسي في 30 حزيران/ يونيو المقبل، مما سيجعله يرحل الى ناد آخر في صفقة انتقال حر.

ورغم ان الفريق الكتالوني بحاجة الى تعزيز خط هجومه في الميركاتو الشتوي، الا ان قدوم لافيتزي في كانون الثاني/ يناير المقبل مستبعد تماما وهو الذي خاض هذا الموسم مسابقة دوري ابطال اوروبا مع سان جيرمان ولن يتمكن من خوضها في حالة انتقاله الى برشلونة.

وسيجد لافيتزي في برشلونة ترحاب كبير من مواطنيه خافيير ماسكيراو وليونيل ميسي، الاخير تجمعه علاقة كبيرة مع نجم نابولي السابق.

وتجدر الاشارة ان اندية يوفنتوس وانتر ميلان هي الاخرى مهتمة بخدمات اللاعب الملقب بـ”البوتشو”، حيث ان لافيتزي تألق بشكل لافت قبل سنوات في الكالتشيو الايطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً